آلاء الهندي بحركات غريبة على المسرح في "إكسبو 2020 دبي" في حفلها مع مطرف المطرف

11 فبراير 2022

ليلة غنائية خليجية بامتياز استمتع بها جمهور "إكسبو 2020 دبي" على أنغام الموسيقى والأغنيات الكويتية والخليجية التي أدّاها كلٌ من الفنانَين الكويتيين آلاء الهندي ومطرف المطرف على مسرح حديقة اليوبيل ضمن سلسلة أمسيات "جلسات في إكسبو"، والتي تُقدّم للجمهور شهرياً بالتعاون بين "إكسبو 2020 دبي" والمنتج والمخرج صلاح الياسري عبر "الياسري للإنتاج الفني" وبنجاح تنظيمي مميز ضمن أعلى تقنيات المسارح والإضاءة والصوت.

الإطلالة الأولى كانت للفنانة آلاء الهندي التي استقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، وتألقت وهي تؤدي مجموعة من الأغنيات على طريقة "الميدلي"، الى جانب أغنياتها الشهيرة والتي حققت مشاهدات عالية عبر "يوتيوب"، واصفةً مشاركتها في جلسات "إكسبو 2020 دبي" الخليجية بالمميزة والتي تعتبرها إضافة إلى مسيرتها الفنية، إذ قالت: "شرف لي أن أقف على هذا المسرح الضخم، لإحياء حفل ضمن أمسيات "جلسات في إكسبو". إذ إن المشاركة في "إكسبو 2020 دبي" تتيح للفنانين اتصالاً مباشراً بجنسيات مختلفة من العالم، وتعكس طريقة جديدة للوصول بثقافتنا وموسيقانا إلى العالم"، مُشيدةً بتعاونها مع "الياسري للإنتاج الفني" في التحضير لهذه الحفلة ضمن أعلى المستويات.

وأثارت الهندي استغراب جانب كبير من الجمهور بسبب حركاتها الغريبة خلال وصلتها.


ووسط تفاعل جماهيري لافت، أدى المطرب مطرف المطرف مجموعة من أشهر أغنياته، وتنقّل بين "أبيك تمر" و"إذا قلبك" و"نقطة وخلاص" و"من كل عقلك"، مؤكداً سعادته باختياره أحد المطربين المشاركين في حفلات الجلسات الخليجية في "إكسبو 2020 دبي". وقال المطرف: "يقدّم الحدث الدولي لوناً فنياً موسيقياً من كل بلد، وهي طريقة مميزة ومتفردة للتعرف على ثقافات دول العالم عبر الفن والموسيقى. ومما لا شك فيه أن "إكسبو 2020 دبي" من أهم المنصات التي جمعت نخبة من الرواد وأبرز نجوم الغناء والموسيقى في مكان واحد"، شاكراً الجمهور الحاضر على تفاعله مع مختلف الأغنيات، ومثنياً على التنظيم الذي وصفه بالرائع تحت إشراف وتعاون بين "إكسبو 2020 دبي" و"الياسري للإنتاج الفني"، على رأسهم رئيس مجلس الإدارة المنتج صلاح الياسري.