كريم عبد العزيز يوجه نصيحة للمواهب الجديدة: امسك في حلمك

القاهرة - "لها" 13 فبراير 2022

حضر الفنان كريم عبد العزيز، حفل افتتاح برنامج اكتشاف المواهب المصرية الجديدة "الدوم"، في موسمه الأول.

وألقى كريم كلمة على مسرح الحفل قال فيها: "أنا مش فرحان بس لكن أنا فخور لأن أصبح في بلدنا تقديم برنامج للمواهب بالحجم والرقي ده، وبينافس ناس آخرين بنفس المستوى لو لم يكن أكبر".

وأضاف: "مصر دايمًا ولادة وبتمنى كل الدعم للمتسابقين وبقول لهم ما تخافوش والحاجة الوحيدة اللي تخوفكم هي أنكم ما توصلوش لحلمكم.. امسك في حلمك وخلي عندك إصرار لحلمك.

وتحدث عن بدايته، مشيرًا إلى أنه بدأ من خلال لجنة التحكيم أيضًا: "كنت أول مرة أقف أمام كاميرا سينما كان أمام المخرج الكبير شريف عرفة وكان حاسم جدًا، ولم أنس هذا اليوم قال لي خد المشهد ده واقراه وبكره هعمل لك تيست كاميرا المفاجأة بالنسبة لي كان "الماستر سين" للأستاذ والفنان الكبير أحمد زكي، أنا سقعت واتبليت قال لي اقرأ المشهد ده، روحت البيت ومسكت الورقة وقلت أنا مستقبلي كله في الورقة دي، ومن هنا بدات الرحلة.

وشهد برنامج الدوم الانطلاقة الأولى له في موسمه الأول، ويعد أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط، وهو من إنتاج سعدي جوهر، وبدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة في مصر، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وميرفت أبو عوف.