بالصور - مايا دياب مجدداً بإطلالة مثيرة للجدل... هل تجرؤين على ذلك؟

14 فبراير 2022


في إطلالة مختلفة وجديدة لا تناسب إلا جرأة مايا دياب، أطلت الأخيرة بمناسبة "يوم الحب" بجمبسوت شفاف باللون الأسود يبرز رشاقتها وقدّها الممشوق، وتم تزيينه بالفراشات البارزة باللونَين الأحمر والأسود.

وتألقت النجمة اللبنانية في إطلالة جديدة خارجة عن المألوف، فجاء الجمبسوت باللون الأسود مع شيفون يغطي كامل التصميم، وبأكمام طويلة وقَبّة عالية، وقد تم تزيينه بالفراشات البارزة بأحجام متنوعة وقد وُزّعت بطريقة عشوائية، بحيث تمتد بشكل لافت من الكتفين، الى منطقتَي الصدر والخصر وصولاً الى أعلى الفخذ.

وأكملت مايا إطلالتها اللافتة بتسريحة الضفيرة الطويلة، حيث أضافت الى شعرها ضفائر طويلة باللون الأشقر، وطبّقت مكياجاً بارزاً بألوان ناعمة مع أحمر شفاه بلون نيود.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة مايا دياب المختلفة كعادتها، وتفاوتت التعليقات بين من أشاد بجرأتها واختياراتها التي تأتي دائماً خارجة عن المتوقع، ومَن اعتبر أن الجمبسوت يعتمد أسلوب الإبهار والاستعراض ولا يناسب إلا بعض الحفلات.

وكانت مايا دياب قد أطلقت الأسبوع الماضي، عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، أغنيتها الجديدة "ليليي"، بالتزامن مع احتفالات "يوم الحب"، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان النجم زياد برجي، أما التوزيع فحمل توقيع هادي شرارة.