بالفيديو - سيرين عبد النور تخطف الأنفاس بفستان أنيق وترقص بعفوية

14 فبراير 2022


لا تزال إطلالة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في حفل خطوبة بالأردن حديث المتابعين، إذ نجحت كعادتها في إبهار الجميع بفستانها اللافت لناحية التصميم المبدع الذي يبرز مفاتنها باحترافية عالية وبطريقة غير مبتذلة.

وتداول بعض المتابعين لقطات من الحفل، ظهرت فيها سيرين وهي تتمايل وترقص على المسرح بفستانها الأسود المبهر، ولفتت الأنظار بجمالها ودلعها وسط تفاعل كبير من الحضور، كما شاركت سيرين متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقتطفات مصوّرة استعرضت فيها إطلالتها الأنيقة.


واختارت سيرين لهذه المناسبة فستاناً أسود بقماش برّاق حمل توقيع المصمّم اللبناني أنطوان القارح وجاء بتصميم ضيق وطويل بكم واحد وقَبّة جانبية مع حركة من الشيفون عند منطقة الصدر، كسرت الرتابة ومنحت الإطلالة المزيد من الجرأة والأنوثة والإبهار.

كذلك تداولت صفحات لمحبّي النجمة اللبنانية مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه وهي ترقص بعفوية على المسرح وتتمايل بفستانها الأنيق وجمالها الأخّاذ، وسط تفاعل كبير من محبيها الذين تغزلوا بجمالها وأشادوا بلطافتها وحركاتها العفوية.


من جهة ثانية، احتفلت سيرين بمناسبة "يوم الحب" بصور نشرتها عبر صفحتها في "إنستغرام"، وظهرت فيها ببدلة باللون الأحمر الناري، وتركت شعرها البني منسدلاً على كتفيها، وعلّقت عليها قائلةً: "كل عيد حب وقلبكن بخير وسلام".