بالفيديو - إلهام شاهين تكشف سبب هجومها على كريستيانو وخطيبته

القاهرة – "لها" 14 فبراير 2022
كشفت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" سبب تصريحاتها الهجومية على العلاقة التي تجمع كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، والمبالَغة في تبادل الهدايا بينهما ضمن المسلسل الوثائقي الذي يحمل اسم "أنا جورجينا"، والذي يُعرض عبر شبكة "نتفليكس".

وقالت إلهام: "كلّموني في مداخلة قالولي إيه رأيك الحب يبقى معلن ولا يبقى شيء خاص؟"، فأجبت: "أكيد يبقى شيء خاص".

وأضافت: "أنا معرفش جورجينا، لكن السؤال كان ليا، إيه رأيك الحب يبقى معلن ويبقى معمول بشكل شو؟، قلت لأ ده شيء خاص بين الطرفين، وأنا مبحبش الشو ده، وهما حرّين دي حرية شخصية، يعملوا في بعض اللي هما عايزينه، مش من حقنا نعترض".


وتابعت: "أنا قلت كده في أول كلامي، مش من حق حد يعلّق عليهم، لكن لو بتسأل بشكل شخصي إنتي بتحبّي الشو ده؟ قلت أنا مش بحب الشو والحب المبالَغ فيه".

وكانت إلهام شاهين قد علّقت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات"، الذي تقدّمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر فضائية "النهار"، على المسلسل الوثائقي "أنا جورجينا"، قائلةً: "الحب حرية شخصية وهو شيء خاص بالأفراد، ولكن الأمر يختلف حين يُكشف في العلن، وبشوف علاقتهم دي شو، وليست مشاعر حقيقية، لأن المشاعر الحقيقية تكون خاصة جداً... أنا مش بحب الشو، وبحس إن ده شيء كداب ومنظرة، ومشاعرهم غير حقيقية، الحب تصرفات وحنان ومشاعر بين الأحباب".