فضل شاكر يتسبب بخلاف جديد في لبنان

14 فبراير 2022

أثار إعلان النجم فضل شاكر عن عودته الى الساحة الفنية بألبوم غنائي جديد مع شركة "روتانا" ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وفي الشارع اللبناني، حيث تباينت التعليقات بين مؤيد ومعارض.

وجاء هذا التباين بعد إعلان شركة "روتانا" عن مفاجأة كبيرة لجمهور الفنان فضل شاكر، عبارة عن ألبوم جديد يعود من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، حيث طرح في السنوات الماضية بضع أغانٍ منفردة فقط.

وبالفعل شوّقت شركة "روتانا" الجمهور لألبوم فضل شاكر الجديد، وكشفت تفاصيله وطرحت أول أغانيه بعنوان "بجامل ناس"، ونشرت مقطعاً من موسيقى الأغنية الجديدة وصورة بوستر الألبوم عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت العدّ التنازلي قبل طرح أغاني الألبوم، والذي كشفت ملامحه أيضاً، وهو ميني ألبوم مكوّن من 6 أغانٍ جديدة، وستُطرح خلال الأيام المقبلة.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر وانقسمت التعليقات في لبنان بين من أيّد عودة فضل شاكر بقوة وسعيه لاستعادة محبّة الجمهور واحتوائه من محبيه، ومَن شنّ عليه هجوماً قاسياً باعتبار أنه "فار من العدالة" وعليه حكم قضائي، بعدما أصدرت المحكمة العسكرية في لبنان حكماً على المغنّي بالسجن 22 عاماً مع الأشغال الشاقة وتجريده من حقوقه المدنية بتهمة "التدخل في أعمال إرهابية"، على خلفية دعمه مجموعات متشدّدة شاركت في معارك ضد الجيش اللبناني.