هند القحطاني متهمة بتبييض الأموال بعد حديثها عن قصرها في اميركا

15 فبراير 2022


أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني جدلاً جديداً بين متابعيها وذلك بعد اعترافها بملكيتها للقصر الفخم الذي تسكنه هي وأولادها في الولايات المتحدة الأميركية.

وردّت القحطاني من خلال "سناب شات" على تساؤلات بعض متابعيها حول مليكتها للقصر الذي تسكن فيه،

وظهرت في المقطع وهي تتجول بسيارتها الفارهة في الحي الذي تسكن فيه بولاية سان دييغو الأميركية، قائلة: "القصر الذي اسكن فيه أنا وأولادي ملك لي أنا هند عبد الهادي القحطاني، وسعره مرة غالي، وفي أرقى الأحياء، التي يسكنها أثرياء أميركاا والعالم"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين المشاهدين، حيث اتهمها البعض بتبييض الأموال.


وقالت السيدة المثيرة للجدل: "القصر ملك لي، وأبغى أغير أثاثه وأعدل فيه وأبدل لأنه ملكي، في بهذا الحي ناس من أثرياء العالم ساكنين هنا لأن القصور اللي فيه غالية وأسعارها مرتفعة".

وتابعت: "في البداية أنا استأجرته علشان أجرب وبعدين شفت كثير قصور وبيوت لقيته أنه الأفضل موقعاً على الإطلاق، وليس فيه عيوب مثلما رأيت في القصور الثانية فاشتريته".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع حديث القحطاني بكل فخر عن ملكيتها للقصر، متسائلين عن طريقة وصولها الى هذا المبلغ الضخم فقط من أموال الاعلانات، واتهمها البعض منهم بتبييض الأموال والقيام بأعمال غير مشروعة تسمح بالحصول على الأموال الكثيرة، مطالبين الدولة بالتحقق من الأمر.