تطورات الحالة الصحية لأحمد حلاوة.. "حرجة جداً"

القاهرة – "لها" 15 فبراير 2022

أكد مصدر مقرّب من الفنان أحمد حلاوة في تصريحات صحافية، أن حالته الصحية أصبحت حرجة جداً، حيث إن نسبة تشبّع الأوكسجين في دمه وصلت إلى 80 في المئة، ما اضطر الأطباء لوضعه على جهاز تنفس اصطناعي.

من ناحية أخرى، كشفت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، أن صحة والدها لا تزال حرجة، وأضافت: "هناك مضاعفات خطيرة حدثت بسبب إصابته بفيروس كورونا"، مؤكدةً: "لم يقصّر أحد من الأطباء والفريق المعالج لوالدي في الاهتمام به، والجميع يعمل من أجل محاصرة مضاعفات الإصابة".

وكان نجل الفنان أحمد حلاوة قد كشف عن إصابة والده بالفيروس، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" قال فيه: "الرجاء الدعاء لوالدي الدكتور أحمد حلاوة... حالة كورونا متأخرة... أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل".

وكان آخر لقاء تلفزيوني للفنان أحمد حلاوة في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" حيث روى أن والده لم يكن يريد له أن يدخل مجال الفن قبل التخرّج في الجامعة، موضحاً أنه حين كان صغيراً اعتاد الذهاب مع والده والعائلة كل يوم خميس إلى السينما لمشاهدة الأفلام المعروضة فيها... وأضاف أنه كان يقضي اليوم بأكمله في السينما، أما يوم الجمعة فكان مخصّصاً للعب، مشدداً على أن الكذب كان أكثر ما يُغضب والده.