عائشة بن أحمد تفاجئ الجميع بما قالته عن شريك حياتها

القاهرة – "لها" 15 فبراير 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خلاص صحينا" الذي يُقدَّم عبر إذاعة "ميغا إف إم"، كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد أنها لم تتمكن من الاحتفال بعيد ميلادها أو "عيد الحب" بسبب انشغالها في التصوير.

وقالت عائشة إنها تنشغل حالياً بتصوير مسلسل "ملف سري"، الذي سيُعرض في موسم رمضان المقبل، وتشارك في بطولته الى جانب الفنانين: هاني سلامة وماجد المصري ونضال الشافعي وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

وأضافت أن الحب بالنسبة إليها هو مفتاح كل شيء، قائلةً: "مقدرش أعيش من غير حب لأن مشاعري هي اللي طاغية وهي اللي بتحركني، وأنا صعبة ومش سهلة في اختياراتي العاطفية، لأني دايماً عايزة الامتياز في كل حاجة".

وكشفت عائشة بن أحمد عن مواصفات شريك حياتها بالقول: "أهم حاجة في شريك حياتي لازم يكون راجل مثقف وواعي، ومش بيحكم على الناس وسابق عصره وذكي ومش كداب، والكدب أكبر عدو ليا".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد، هو فيلم "ريتسا"، وتدور أحداثه حول ثلاث قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير في خطوط متوازية، إلا أن هناك رابطاً بينها، وهو من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.