بالفيديو - قلادة ميرفت أمين محط اهتمام الجمهور... "الوفاء والصداقة"

القاهرة – "لها" 15 فبراير 2022

نشر حساب يحمل اسم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين على "إنستغرام" مقطع فيديو بدت فيه وهي تحتفل بعيد الحب، وترتدي سلسلة عليها صورة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وأعادت الفنانة دنيا سمير غانم نشر الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" وعلّقت عليه بقولها: "هكذا يكون الحب والوفاء".

https://www.instagram.com/p/CZ9PIZVo-NG/

يُذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت تحرص على الاحتفال بعيد الحب مع صديقتيها المقرّبتين: الراحلة رجاء الجداوي والفنانة ميرفت أمين، وتقدّم لهما الهدايا، وسبق أن كشفت ميرفت أمين في لقاء لأحد البرامج التلفزيونية عن الحلق الذي أهدته لها دلال، وكان ثمنه غالياً.

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز يوم 7 آب (أغسطس) متأثرةً بمضاعفات فيروس كورونا، ورحلت من دون أن تعرف بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، والذي توفي قبلها بثلاثة أشهر.

وكان آخر عمل قدّمته، مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عُرض في رمضان 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة: عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت ميرفت أمين في حكاية "حكايتي مع الزمان"، التي عُرضت ضمن مسلسل "إلا أنا"- الجزء الثاني، وحققت الحكاية نجاحاً كبيراً، وهي مكوّنة من عشر حلقات، من بطولة أحمد خليل وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.