مي حلمي تُحدث ضجة في يوم ميلادها بفيديو رومانسي من الفندق

15 فبراير 2022

أثارت الإعلامية المصرية مي حلمي ضجة كبيرة بين متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بسبب طريقة احتفالها بيوم ميلادها وعيد الحب وحرصها على نقل الأجواء الرومانسية التي تعيشها في دبي.

وشاركت مي متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو يوثّق التجهيزات للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية، حيث تم رسم قلب من الورود مع بالونات حمراء على شكل قلوب، وارتدت مي لهذه المناسبة فستاناً أبيض ضيقاً وكانت تلعب بالبالونات وتضع نظّارات شمسية.


وأحدثت مي حلمي جدلاً كبيراً من خلال المقطع الذي علّقت عليه بعبارة "قد السما"، في إعلان مباشر بأنها ربما تكون قد ارتبطت مجدداً بعد انفصالها عن النجم محمد رشاد.

كذلك نشرت مي صورة لها استعرضت من خلالها باقة من الورود الحمراء على شكل قلب، وعلّقت عليها قائلةً: "لا أتفق على أن الحب له عيد فالحب لأصحاب القلوب النقيه فقط في كل وقت وكل مكان وزمان، إلى من أحب أشكرك لعودتي الى الحياه مره اخرى محظوظه أنا وأتمنى الحظ للأنقياء لمن تعثّر حظهم في الحب أن يعثروا عليه مره أخرى".


وأثارت مي حلمي ضجة كبيرة بطريقتها في مشاركة متابعيها باحتفالاتها الخاصة، واتهمها الكثير من المتابعين بأنها تحاول دائماً إثارة الجدل والاستعراض، لافتين إلى أنها تصرّ على نقل الأجواء الخاصة بحياتها الشخصية رغم كل المشاكل التي عانت منها قبل سنوات خلال زواجها من النجم المصري محمد رشاد وانفصالها عنه.