دار Tiffany & Co. تطرح مجموعة الحبّ

15 فبراير 2022

كشفت دار Tiffany & Co. عن إعادة طرح تشكيلة مجوهرات Bean® الشهيرة من توقيع المصمّمة إلسا بيريتي، لتستعرض إبداعاتها المتنوعة من التصاميم الأنيقة المصنوعة من موادٍ فريدة والمستوحاة من عالم الطبيعة. وتطلق العلامة الإصدارات الجديدة من تشكيلة Bean® ابتداءً من آذار/مارس 2022، والتي تستخدم في تصميمها تنسيقاتٍ متنوعة من الألماس والمواد الفريدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتج في علامة Tiffany & Co.: "تستحق المصمّمة إلسا بيريتي الكثير من التقدير بفضل إرثها العريق في عالم الموضة والتصميم، ونسعى من خلال إعادة طرح تشكيلة Bean® إلى تكريم مسيرتها الإبداعية من خلال استخدام نفس المواد الفريدة التي ميّزت تصاميمها بهدف توسيع واحدة من أشهر مجموعاتها وتسليط الضوء عليها".

وابتكرت إلسا بيريتي تشكيلة Bean® الشهيرة في عام 1974 خلال سنوات عملها الأولى مع دار Tiffany & Co.، حيث استمدت إلهامها من شكل حبة الفاصولياء التي ترمز إلى أصل الحياة. واشتهرت تشكيلة بيريتي على مدى نصف قرن بأنها رمز لارتباط المصمّمة الوثيق بمفردات الطبيعة والمكونات العضوية وشغفها بالتصاميم والنقشات البسيطة. وعلى مدار السنين، انتشر تصميم حبة الفاصولياء في تصاميم Tiffany & Co. من العقود والحقائب والأقراط والأساور والتصاميم الإبداعية الأخرى.

وتعكس إصدارات تشكيلة Bean® لعام 2022 الجمال الفريد لتصاميم بيريتي العضوية المستوحاة من حبة الفاصولياء من خلال تفاصيل الذهب الأنيقة والبسيطة عيار 18 قيراطاً وترصيعات الألماس المميزة. وتستخدم العلامة نفس المواد التي ميّزت إبداعات المصمّمة، مثل حجر اليشم الأخضر المنحوت يدوياً والورنيش الياباني والحرير، لصياغة التصاميم الجديدة. ومن المتوقع أن تقدّم العلامة تصاميم خاصة من تشكيلة Elsa Peretti® Bean® في وقتٍ لاحق من عام 2022، بما فيها شبكة من الحرير باللون الأحمر وعقد ورنيش ذهبي ودبوس مرصّع بالألماس على وشاح شبكي باللون الذهبي وغيرها الكثير.