عصام النجّار يطرح كليب أغنية "تعوّدت عليكي" لمناسبة "عيد الحبّ"

16 فبراير 2022

لمناسبة "عيد الحب"، طرح نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار اليوم كليب أغنيته "تعوّدت عليكي" التي كانت قد صدرت ضمن ألبومه الأوّل "بريء" مع شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك"، والذي حقق نسبة استماع تخطّت الـ 1.5 مليار عبر التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

وعن كليب "تعوّدت عليكي" قال عصام النجّار:" صوّرت الأغنية في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Jon Primo ضمن أجواء مسليّة جداً، واستمتعت بها كثيراً، خاصّة أنّني اختبرت أموراً جديدة وتقنيّات فريدة في التصوير".

وأضاف النجّار قائلاً: "كنت أطير في الكليب، وكانت هذه التجربة بمثابة مغامرة مميّزة عشتها. أنا سعيد جداً بأنّني أتحدّى نفسي من خلال كل عمل مصوّر أقدّمه، فتأتي النتيجة في كلّ مرّة على مستوى أعلى بكثير، ولا يُمكنني أن أتوقّع المفاجآت التي سأقدّمها في أعمالي المُقبلة".

يُذكر أنّ ألبوم "بريء" الذي صدر خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، يتضمّن أربع عشرة أغنية من ضمنها أغنية "حضلّ أحبّك" بنسختين مختلفتين وهما "Turning Me Up" مع الفنّان العالميّ Ali Gatie و Loud Luxury و"Si Tu Vuelas(Hadal Ahbek)" مع النجمة المكسيكيّة Danna Paola، وأغنية "حدا غريب" مع النجمة إليانا... أضف إلى أغنيات أخرى جميعها من كلمات وألحان عصام النجّار وقد استوحاها من مشوار النجاح غير المسبوق الذي عاشه خلال العام الماضي.