بالفيديو - منة فضالي تحتفل بميلاد والدتها: "أنتِ الحب الحقيقي"

القاهرة – "لها" 16 فبراير 2022

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو، احتفلت من خلاله بعيد ميلاد والدتها، وعبّرت عن حبّها الشديد لها.

وضم الفيديو مجموعة صور ظهرت فيها فضالي مع والدتها، على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة" للفنان وليد توفيق، وعلّقت عليه قائلة: "أمي الحياة كلها كل سنة وإنتي الدنيا كلها كل سنة وإنتي منوّرة حياتي كل سنة وإنتي جنبي ومعايا وفي ضهري كل سنة وإنتي الحب الحقيقي".

وأضافت: "عقبال سنين كتير يا أمي وإنتي بصحة وسعادة والابتسامة ما تفارقك أبداً ويشفيكي يا رب والله يديم عليكي روحك الطيبة، ماما بحبك عقبال 100 سنة يا قلبي".


كما نشرت منة صورة لوالدتها مع "تورتة" عيد الميلاد وعلّقت عليها بقولها: "ربنا ما يحرمني من ضحكتك أبداً، كل سنة وإنتي طيبة وكل سنة وإنتي الحب".

وكانت منة فضالي قد تصدرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، بعدما كشفت عن نيتها تكفّل طفل رضيع بعد ولادته بخمسة أيام، لكنه توفي قبل أن تُنجز إجراءات الكفالة... ونشرت صورة الطفل عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" وعلّقت عليها بالقول: "الولد ده اتولد من 5 أيام، أمه خلّفته في مستشفى بالفيوم، وقالت لهم أنا مش عاوزاه إرموه في الشارع"، مشيرةً إلى أن إحدى الممرضات حاولت أخذه لتربيته ولكن زوجها رفض، فأعادته إلى المستشفى.

وأضافت منة فضالي أنها سافرت إلى الفيوم وأخذت الطفل الى طبيب من أجل علاجه، وبدأت إجراءات الكفالة ولكنهم أخبروها بوفاته قبل الانتهاء من الإجراءات، مؤكدةً: "مش قادرة أوصف لكم حالتي حقيقي، ولا أوصف كرهي للست اللي خلّفت حتة لحمة ورمتها وراحت تشوف نفسها مش الأم اللي بتخلف الأم اللي بتربّي".