محمد أبو جبل يرد بطريقته على تصريحات زوجته الجزائرية

16 فبراير 2022

رفض محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة القدم الرد على تصريحات زوجته ملكة جمال الجزائر السابقة التي قالت فيها "اعتقدت أنه أذكى بكثير"، معبرة عن غضبها من تصريحاته في برنامج الإعلامية منى الشاذلي.

ورأى أبو جبل أن الإضاءة على الأمر قد تُحدث فتنة بين الشعبين المصري والجزائري، وهو ما يرفضه بشدة.

وكانت سمارة يحيى قد قالت في منشور عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولاً الموضوع شخصي وثانياً أنا لا أستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثاً احتراماً لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة".

وأوضحت سمارة أن قنوات وصحفاً كثيرة حاولت التواصل معها لمعرفة ما حصل بينها وبين زوجها محمد أبو جبل، لكنها فضلت السكوت وعدم الكلام أياً كان الرد، سواء بالنفي أو التأكيد، فالبيوت أسرار والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية إني ما نتكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إن فيها خير لينا إحنا الاثنين لكن ما دام الموضوع أخد أكثر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني حابة نطلب شيء منكم فضلاً وليس أمراً أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".

وعمّا يتردّد حول طلاقها، قالت سمارة يحيى: "كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وآذوني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه حطو في بالكم إني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد لله، أخيراً نقول لناس كثيرة راهي تشوف الآن في هاذ story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي".

وكان محمد أبو جبل قد ردّ على سؤال حول حقيقة انفصاله عن زوجته، رافضاً التأكيد أو النفي، إذ قال للإعلامية منى الشاذلي إنه سوف يخبرها بحالته الاجتماعية بعد انتهاء البرنامج، مما أثار شكوك المتابعين حول انفصاله.