افتتاح منتجع "كولورز أوف أوبلو" الجديد في أذار المقبل!

17 فبراير 2022

سيتسنى لروّاد السفر والعرسان ومحبّي الطبيعة عيش تجربة مذهلة مع افتتاح منتجع "أوبلو سيليكت لوبيجيلي" التابع لمحفظة "كولورز أوف أوبلو"، لأنه يبرز الجوهر الحقيقي للمالديف، ويضمن تجربة شاملة وملاذاً رومانسياً لا مثيل له.

يساهم موقعه المثالي الذي يقع على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي، في توفير تجارب مختلفة ومميزة ومصمّمة لتحقيق أحلام المسافرين وتوقعاتهم بقضاء إجازة مختلفة في الجزيرة الهانئة والمريحة.

يُرتقب افتتاح "أوبلو سيليكت لوبيجيلي" بحلول نهاية آذار/مارس 2022، وهو منتجع للكبار فقط، يتميّز بأجواء ساحرة تأسر الحواس. ويعتبر "لوبيجيلي" منتجعاً عصرياً من فئة 5 نجوم بحيث تمثل "جزيرة الحب" المقصد المثالي لخلق ذكريات خالدة مع مَن تحب والاستمتاع بجمال الطبيعة والتلذّذ بأشهى المأكولات العالمية. وللمزيد من المتعة والإثارة، يتسنى للنزلاء في "أوبلو سيليكت لوبيجيلي" القيام بجولة في جزيرة مافوشي المجاورة للاستمتاع بالمناظر الخلابة المصحوبة بتجربة ثقافية وافرة.

ولجعلها تجربة لا تقاوَم، يقدّم المنتجع مجموعة شاملة فريدة من نوعها للتمتع بإقامة مريحة غامرة بالمتعة والاسترخاء والسحر المالديفي.

وقد صرّح ستيفان لاغيت، الرئيس التجاري لفنادق ومنتجعات "أتموسفير": "كجزء من العلامة التجارية "كولورز أوف أوبلو"، نتطلع بحماسة إلى افتتاح منتجع "أوبلو سيليكت لوبيجيلي"، حيث نسعى من خلاله إلى تقديم تجارب راقية لنزلائنا من وحي الطبيعة. ومع هذه الإضافة الجديدة، نكون قد وسّعنا مجموعة فنادقنا ومنتجعاتنا لتضم عقاراً بمستوى عالمي ونحن على أتمّ الاستعداد للترحيب بالمسافرين من حول العالم".

كما تسعى "كولورز أوف أوبلو" بعد فترة قصيرة إلى افتتاح منتجع جديد آخر "ذا أوبلو إكسبرينس إيلافوشي" في المالديف في شهر أيار/مايو. سيمثل هذا المنتجع ملاذاً مثالياً لاجتماع العائلات لقضاء عطلة هادئة بعيداً من صخب الحياة وسط الجمال الهادئ والمناظر التي تأسر العقل والقلب. ومع افتتاح منتجع 4 نجوم الشامل، فإنه سيتضمن 268 فيلا لقضاء أجمل العطل والإجازات، تضمن تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

يُذكر أن "كولورز أوف أوبلو" هي مجموعة فريدة من نوعها وقوية ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات "أتموسفير" التي توفر سلسلة متناسقة من التجارب المتنوعة، تخلق الجمال السحري وتُلقي الضوء على كرم الضيافة المالديفية. تقدّم عقارات "كولورز أوف أوبلو" تجربة حقيقية ومميزة لكل شخص يبحث عن مفهوم مختلف لإجازته.