بشرى: "لا أحب جنون العظمة لدى محمد رمضان"

القاهرة – "لها" 17 فبراير 2022

خلال لقائها ضمن برنامج "اصحى" المذاع عبر قناة "إنرجي"، كشفت الفنانة بشرى عن نوعية الأعمال الفنية التي تتمنى تقديمها، موضحةً أنها تتمنى تقديم كل أنواع الأفلام، كما تحدّثت عن أسعار تذاكر السينما التي أصبحت عبئاً على الأسرة.

وقالت بشرى: "أنا ممثلة منضبطة ومكسب لكل منتج أتعامل معه، وأتمنى تقديم كل أنواع الأفلام، لكن المنتجين يستصعبون هذه الأمور أحياناً مثل الأكشن"، معلقةً: "أنا بعافر عشان أتصدر الأفيش وآخد مكاني".

وأضافت: "أنتظر تقديم المزيد من الأعمال الفنية في 2022، ولكنني أميل أكثر لتقديم أعمال استعراضية ومسرحية، وأتمنى تحويل مشروع شخصية داليدا من فيلم إلى مسلسل".

واستطردت قائلةً: "المنتجون أصبحوا لا يتجهون إلى الأفلام العائلية مثل "معالي ماما"، لأنها برأيهم مش بتجيب فلوس، خصوصاً أن صناعة السينما باتت مهدّدة، وفوجئت بأسعار تذاكر السينما حالياً، والعبء الذي ترتبه على الأسرة".

وكشفت بشرى عن أعمالها المقبلة، موضحة أنها تتعاون مع عدد من الكتّاب في تقديم فيلم جديد، أما عن موسم رمضان فلا تعرف حتى الآن هل سيتم تجميع فريق عمل كامل واللحاق بالتصوير أم لا؟

وتحدثت بشرى عن أزمة منع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، حيث قالت إنها تحب أغاني المهرجانات، وأن لها جماهيرية كبيرة، ورغم احترامها لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وعضويتها في نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية، إلا أنها تدعو لالتماس العذر، ومحاولة تقييم السلوكيات بطرق قانونية مع إتاحة فرص العمل للجميع.

وأشارت إلى أن تقييم مغنّي المهرجانات الشعبية كصوت طربي أمر خاطئ، قائلة: "محتاج حنجرة وممكن ندّيله كارنيه مونولوج شعبي... زي مغني الراب، وتغيير أسماء مطربي المهرجانات بلح، والأزمة ليست في الأسامي".

وأكدت بشرى حبّها لأغاني الراب، وخصوصاً ويجز، مشيرة إلى أنها تعبّر عن التمرّد الشبابي والأفكار الغريبة، وهي دائماً خارج الصندوق، وجماهيرية الراب الكبيرة تدل على أنه فرض نفسه على الساحة الفنية.

وكشفت بشرى عن رأيها بالفنان محمد رمضان، موضحة أنها تحب اجتهاده في عمله، لكنها دائما تعلّق على أسلوب وكلام وأغاني "جنون العظمة" التي يقدّمها، حيث يمكن أن تؤثر في أطفال لم يتشكّل وعيهم بعد، وبالتالي فهو سيحرف الأجيال الجديدة في اتجاه مختلف.