مي كساب توجّه رسالة لصابرين بعد انتهاء "الحلم"

17 فبراير 2022

أعلنت الفنانة مي كساب انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "الحلم" موجهةً رسالة إلى مواطنتها الفنانة صابرين التي شاركتها في العمل الدرامي.

ونشرت كساب عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" صورة جمعتها بصابرين، وعلّقت عليها بقولها: "الحمد لله النهارده كان آخر يوم تصوير في مسلسل "الحلم". ألف مبروك لكل فريق العمل وربنا يكلّل تعبكم بالنجاح إن شاء الله يوم الأحد القادم الحلقه الأخيرة على قناة "الحياة"".

وأضافت: "مبسوطه إني كنت جزء من العمل ده اللي سلط الضوء علي إنجازات الدوله في إصلاح العشوائيات والتخلص منها ويارب يا مصر مليون مكان زي الأسمرات والجلالة والعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية ولسه ولسه لحد ما تخلص الجمهورية الجديدة".

وتابعت كساب تعليقها قائلةً: "شكراً للشركة المتحدة وشركة الجابري والمخرج أستاذ حسني صالح والمؤلف أستاذ محمد رجاء وكل زمايلي الممثلين الكبار وفي النهايه شكراً الأستاذه صابرين على حبك ودعمك وصدقك وأمانتك كان شرف ليّا الوقوف جمبك إتعلّمت منك كتير أستاذتي الغاليه ومكسبي الإنساني مش هأسيبك هنشتغل مع بعض كتير خلاص أنا قتيلتك. جمهوري الحبيب شكراً ليكم وأتمنى إن شخصية "رباب" تكون عجبتكم".