حيل بسيطة عند ارتداء الملابس تزيد من طولك

19 فبراير 2022

إن كنتِ تبحثين عن طرق تساعدك في الحصول على مظهر جذاب وأنيق، مع منحك قامة أطول بحيل بسيطة تطبق في عالم الموضة، وفي مقدمتها التركيز على اختيار قطع الملابس والإكسسوارات المناسبة لقصيرات القامة وذلك لضمان الحصول على مظهر ملفت مع التركيز على إضافة قامة أطول.

- البنطلون مرتفع الخصر: يعد هذا النوع من البنطلون من أكثر القطع المهمة التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس كل سيدة وخاصة قصيرة القامة. وذلك لأنه يمكن أن يساعدها في الحصول على قوام ممشوق ويمنحها مظهراً أطول قليلاً لأنه يظهر الساق بشكل أطول مما هي عليه على الطبيعة.

لذلك لكل قصيرات القامة، اختاري تصميم البنطلون مرتفع الخصر بالشكل الذي يتناسب معك ويضمن لكِ إطلالة رائعة في مختلف الأوقات والمناسبات.

- الإطلالة بلون موحد: تعتبر الإطلالة أحادية اللون من أهم الحيل تساعدك في الحصول على مظهر أنيق يخطف الأنظار، وإلى جانب هذا يمكن أن تظهرك أطول قليلاً مما أنتِ عليه. كما يمكن أن تساعدك الأزياء بلون موحد في الحصول على قوام ممشوق خاصة عند اختيار ملابس بلون داكن مثل الأسود.

- الفساتين القصيرة: اختاري هذا النوع من الفساتين سواء الكاجوال أو الكلاسيكي الذي يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات. فهذه الموديلات تمنحك قامة أطول من خلال الكشف عن الساق بطريقة جذابة. لذلك يجب التركيز على اختيار تصميم الفستان القصير الذي يتناسب مع شكل قوامك، وذلك سواء باختيار الفساتين القصيرة المحددة للقوام أو المنفوشة.

- الملابس المخططة: تعتبر الملابس المخططة بشكل رأسي من أشهر الحيل التي تساعد في الحصول على قامة أطول بطريقة بسيطة. وذلك سواء باختيار فستان أو توب أو بنطلون مخطط بشكل رأسي لهذا لا تترددي في اختيار الملابس المخططة بالشكل الذي يتناسب معك لضمان مظهر أنيق وقامة أطول.