بالفيديو - ممثل مصري يحولّ سيارته إلى محل صغير لبيع المشروبات في الشارع

19 فبراير 2022

في خطوة مفاجئة، أعلن الفنان المصري كريم الحسيني عن إتخاذه لخطوة جريئة بهدف تأمين فرصة للعمل لتحسين حالته المعيشية، إذ قام بتحويل سيارته الى محل صغير لبيع المشروبات الساخنة للطلاب في الشارع.

وتداول المشاهدون مقطع فيديو نشره الفنان الشاب عبر صفحته وظهر فيه وهو يبيع المشروبات الساخنة في سيارته بالقرب من إحدى الجامعات في مصر، وذلك إلى جانب عمله في الفن وإلقاء محاضرات في كلية الإعلام.


وفي هذا السياق، قال الحسيني لـ"العربية.نت" إنه مع اقتراب شهر رمضان ولقلة الأعمال الفنية المعروضة عليه لجأ إلى هذا المشروع الصغير لتحسين دخله وزيادة موارده من ناحية، ولخدمة طلابه الذين يدرسهم عبر تقديم المشروبات بسعر مناسب.


وأكد أن العمل ليس عيبا، خاصة أنه يقدم المشروبات لطلابه الذين يحبهم ويقدرهم، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، متهمين إياه بمحاولته لإثارة الجدل وفتح المجال لنفسها للحديث عنه ليكون تريند على السوشيال ميديا.

يذكر ان كريم الحسيني، بدأ التمثيل منذ الصغر في عدد من الأفلام السينمائية ومنها "المولد" و"اللعب مع الكبار" و"شمس الزناتي" مع النجم عادل إمام و"الجراج" مع النجمة نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي و"معالي الوزير" مع النجم الراحل أحمد زكي، وتخصص بعدها في الدراما التلفزيونية وشارك في عشرات المسلسلات كان آخرها "اللي مالوش كبير" مع النجمة ياسمين عبد العزيز.