إعلامي شهير يبيع مقتنيات منزله لسداد نفقة زوجته!

القاهرة - "لها" 19 فبراير 2022


أثار الإعلامي الشهير توفيق عكاشة الجدل بعد إعلانه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيعه مقتنيات منزله لسداد متجمد النفقة المحكوم عليه بها لمطلقته رضا الكرداوي والتي بلغت 180 ألف جنيه.

ونشر عكاشة صورة لطقم ملاعق، من مقتنيات منزله، ليعرضها للبيع، وعلق على الصورة قائلًا: "للبيع.. طقم معلقة وشوكة وسكينة كامل ألباكا ألمانى استنلستيل طلاء فضه كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائى.. السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التفاوض".

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد تصدر مؤشرات البحث على غوغل بعد حكم المحكمة بتأييد حبسه في الدعوى المقامة ضده من مطلقته رضا الكرداوي، عن متجمد نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

وكانت محكمة الجنح قد أصدرت حكماً غيابياً فى الدعوى التي تحمل رقم 15673 جنح مدينة نصر لسنة 2021، بمعاقبة توفيق عكاشة بالحبس ثلاثة أشهر في دعوى "الدفع لا الحبس" المقامة ضده من طليقته عن متجمد النفقة، وألقى القبض عليه بمطار القاهرة أثناء محاولته مغادرة البلاد، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التى قررت إخلاء سبيله بعد تقديم معارضة على الأحكام الصادرة ضده.

وقالت طليقته إنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام ضده لأنها حصلت على أحكام نهائية بحبسه وأنها فوجئت بنبأ إخلاء سبيله، قائلة إنه لم يسدد النفقات والمصاريف وهارب من دفع 450 ألف جنيه غرامات وقدم مستندات مزيفة لإخلاء سبيله.