علامة Bang & Olufsen تكشف عن تصميم جديد لسماعات الرأس Beoplay Portal

19 فبراير 2022


رفعت علامة Bang & Olufsen الستار عن تصميم جديد لسماعات الرأس الخاصة بالألعاب اللاسلكية والحائزة على عدة جوائز، Beoplay Portal.والآن بات هذا الإصدار من Beoplay Portal متوافقاً بالكامل مع أجهزة الحاسوب الشخصي والبلاي ستايشن، إلى جانب ألعاب الأجهزة الجوّالة، لتبدأ معه مرحلة جديدة من التوسّع الملحوظ في الاتصال بمنصات رائدة عالمياً.حافظت سماعات الرأس Beoplay Portal على التميّز المزدوج في تجربة الألعاب وفي الاستخدام اليومي الذي فرّقها عن غيرها من السماعات منذ أن طُرحت في الأسواق، وها هي اليوم قد أصبحت الحلّ الصوتي الفريد المُصمّم ليدوم طوال العمر بفضل خاصية الاتصال بأجهزة أكثر، وإضافة دونجل لاسلكي جديد، وتحسين عمر البطارية لتدوم لغاية 42 ساعةً.

تصميم مطوّر لتحسين تجربة اللعب... يدوم لمدى العمر:

يلبّي الإصدار الجديد من سماعات الرأس Beoplay Portal كافة التفضيلات الشخصية مع تجربة صوتية ممتازة وتصميم أنيق، سواء في الألعاب على أجهزة البلاي ستايشن، أو الحاسوب الشخصي أو الجوّال. تعمل مجموعة الميكروفونات المجهّزة بتقنية تشكيل الشعاع على عزل صوت المستخدم وتضخيمه مع إلغاء الضوضاء في الخلفية - ممّا يبتكر تجربةً من نوع ™Virtual Boom Arm تلغي الحاجة إلى ضبط وضعية السماعات باليد. بفضل كل هذه المزايا، لا تقتصر استخدامات سماعات الرأس Portal على الألعاب، بل يمكن استخدامها للاستماع إلى الأغاني وللنشاطات اليومية. يوفّر هذا الإصدار من سماعات الرأس Beoplay Portal زيادةً ملحوظةً في عمر البطارية، مع مدّة تشغيل متواصلة لغاية 42 ساعةً مع استخدام البلوتوث وخاصية الإلغاء النشط للضوضاء (أكثر من 18 ساعة)؛ أو 19 ساعةً من مدة التشغيل اللاسلكي مع خاصية الإلغاء النشط للضوضاء (أكثر من 7 ساعات).

توسيع الاتصال بأجهزة أخرى:

يوفّر تصميم Beoplay Portal الجديد بالكامل اتصالاً لاسلكياً 2.4 جيغاهيرتز بجهاز الحاسوب الشخصي والبلاي ستايشن، مع نطاق أوسع من الخصائص. وبذلك، فهو يُعتبر الحل الصوتي الأكثر تطوراً على أشهر منصات الألعاب حول العالم. ومع خاصية البثّ الصوتي المزدوج، تمّ تصميم سماعات الرأس Portal لتوفّر اتصالاً بسيطاً ومتطوّراً بالأجهزة الأخرى سواء للألعاب، أو الاستماع إلى الموسيقى أو المكالمات. كما أنّ إدخال دونجل لاسلكي جديد يسرّع الاتصال عبر جهاز الحاسوب الشخصي، أو البلاي ستايشن أو غيرها من أجهزة الإدخال بمنفذ USB-C، مع انتقال سلس بين الاستخدام اللاسلكي والسلكي. ومع ازدياد انتشار ألعاب أجهزة الجوّال في السوق، تمّ تصميم سماعات الرأس Beoplay Portal لتلبّي متطلبات هؤلاء المستخدمين بواسطة خاصية بلوتوث 5.1 مع تكنولوجيا aptX™ Adaptive للألعاب أثناء التنقل.

تجربة صوتية ممتازة:

توفّر سماعات الرأس Beoplay Portal التي صمّمها مهندسون صوتيّون مرموقون لدى Bang & Olufsen، تجربةً صوتيةً ممتازةَ مع مستوى عالٍ من الإتقان والدقّة.يضمن المحرّكان المُصمّمان بحسب الطلب (40 مم) مع كتل مغناطيسية من النيوديميوم، تجربةً صوتيةً في منتهى الدقة.وبفضل تكنولوجيا Dolby Atmos لسماعات الرأس، يوفّر منتج Beoplay Portal أيضاً صوتاً محيطياً افتراضياً، يضيف طبقات من العمق والبعد إلى الألعاب، والأفلام والموسيقى.

تمّ تعزيز الأداء الصوتي لسماعات الرأس Beoplay Portal بجيل جديد من تكنولوجيا الإلغاء التكيّفي النشط للضوضاء. كما تستعين سماعات الرأس Beoplay Portal بمزيج من الخاصية التقدمية للإلغاء النشط للضوضاء والخاصية الارتدادية للإلغاء النشط للضوضاء، فتسمح للمستخدم بالانغماس بالكامل في التجربة وبالتالي الاستمتاع بكلّ تفصيل حتى في البيئات الصاخبة. كما أنّ إضافة خاصية Own Voice تتيح للمستخدم سماع صوته الخاص مع إلغاء الأصوات الخارجية، ممّا يوفّر له التركيز والتفاصيل التي تستحقها كل تجربة من تجارب الألعاب.

حرفية منقطعة النظير:

تولّى جاكوب واغنر تصميم سماعات الرأس Beoplay Portal بالتعاون مع فريق التصميم في علامة Bang & Olufsen. تتوفّر سماعات الرأس بثلاثة ألوان مميزة وهي: الأسود Black Anthracite، والرمادي Grey Mist والكحلي Navy. تتميّز قوالب الأذن بأقراص من الألمنيوم حساسة للّمس، مع تأثير متدرّج رائع تمّ ابتكاره بواسطة تقنية أكسدة الألمنيوم التي ابتكرتها العلامة.

علاوةً على ذلك، تمّ تزويد سماعات الرأس Beoplay Portal المُصمّمة ليرتديها المستخدم لساعات طويلة، بوسادات أذن مريحة مصنوعة من طبقة إسفنجية مغلّفة بجلد الحمل. يوجد نتوء خفيف على الجانب الخلفي من كلّ وسادة بما يتطابق مع شكل رأس المستخدم، ممّا يعزّز الراحة ويلغي تسرّب الصوت. وتتخلل عصابة الرأس الداخلية حشوة مُصمّمة للتخفيف من الضغط على الجانب العلوي من الرأس. وقد اكتست هذه الحشوة بألياف الخيزران عالية الجودة والتي تمّ اختيارها نظراً إلى متانتها وقابليتها للتنفس. تزِن سماعات الرأس Beoplay Portal بالكاد 279 غراماً، مما يجعلها واحدةً من سماعات الرأس الأخفّ وزناً في فئة السماعات اللاسلكية، وتُعتبر بالتالي مثاليةً للاستخدام المتواصل لساعات.