بالصور - هيفاء وهبي تستعرض جمالها وديكور منزلها الفخم

20 فبراير 2022

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابغيها على تطبيق انستغرام بمجموعة صور جديدة لجلسة تصوير قامت بتصويرها في منزلها الفخم في وسط بيروت، ولفتت الأنظار ليس فقط بجمالها وأناقتها إنما أيضاً بترتيبها وديكورات منزلها المميّزة.

وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار باطلالة كاجوال شتوية ناعمة عبارة عن بنطال من الجينز مع توب رمادي ناعم، ونسقت معهما معطف قصير من الفرو الفخم بألوان متدرجة، واكملت الإطلالة بحذاء نسائي فضي بكعب عالٍ وحملت في يدها حقيبة مميزة من D&G.

والتقطت هيفاء الصور بأماكن مختلفة من منزلها، وهو ما اظهر جزء من الديكور المميّز الذي اختارته ونسقته بعناية ليتلاءم مع شخصيتها وهدوئها، وهو ما لاحظه عدد كبير من متابعيها الذين أشادوا بأناقتها وبفخامة وترتيب الديكور والمفروشات التي تداخلت فيها الألوان بطريقة رائعة.


وعلقت هيفاء بطريقة عفوية على الصور وكتبت: "عزيزي مساء السبت أنت المفضل لدي، لا تخبر باقي الأيام بذلك"، وهو ما تفاعل معه محبيه الذين حرصوا كالعادة على ترك اعجابهم بالصور وتعليقاتهم التي تمدح أناقتها وتتغزل بجمالها.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء كان مسلسل "أسود فاتح" الذي شاركت في بطولته مع مجموعة من النجوم من بينهم معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح وعُرض عبر منصة "شاهد vip"، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.