وفاة النجم سامي كلارك عن عمر يناهز 74 عاماً

20 فبراير 2022

توفي النجم سامي كلارك اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ74 عاماً، وذلك إثر أزمة صحية في القلب نقل بسببها إلى المستشفى حيث توفي بعد ساعات من وصوله، تاركاً الكثير من الأعمال الفنية المميزة.

وشكل الخبر الحزين صدمة للكثير من النجوم الذين سارعوا الى نعيه عبر السوشيال ميديا، فكتبت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ تغريدة عبر تويتر قالت فيها: "الله يرحمك سامي كلارك طفولتنا وشبابنا كانوا على صوتك وفنك ونجاحاتك شو محزن إنو كل ما نخسر حدا من رموز الفن اللبناني منشعر إنو في جزء من لبنان اللي منحبو عم يروح، تعازي الحارة لعيلتو ومحبينو".

وكتب النجم وائل جسار عبر حسابه على انستغرام "وداعًا الفنان سامي كلارك"، كما نعت النجمة سيرين عبدالنور الراحل عبر حسابها على "تويتر" فكتبت: "لروحك السلام، الله يرحمك سامي كلارك".

فيما كتب النجم ​وائل كفوري​ تغريدة كتب فيها: "أتقدّم بأحرّ التعازي من عائلة الفنان سامي كلارك ومن كلّ محبّيه، الله يرحمو وتكون نفسو بالسما".

كذلك نعت النجمة كارول سماحة النجم اللبناني بتغريدة على "تويتر"، كتبت فيها: "الله يرحم الفنان اللبناني سامي كلارك اللي رسم بأغاني الحلوة مرحلة طفولتنا البريئة ببلدنا لبنان تعازينا الحارة لعيلتو وأهلو".

ونعته الفنانة مادلين مطر وكتبت: "خبر حزين رح نضل نتذكرك كل ما نسمع صوتك. الله يرحمك".

واشتهر كلارك بعدد من الأعمال الفنية أبرزها أغنية شارة المسلسل الكرتوني "غرندايزر"، التي لاقت شهرة واسعة في لبنان والعالم. واسمه الحقيقي فهو سامي حبيقة.