بالصور - مي القاضي تعلن خطوبتها الى رجل أعمال

القاهرة – "لها" 21 فبراير 2022

أعلنت الفنانة الشابة مي القاضي خطوبتها إلى رجل الأعمال محمود الروبي، وذلك في حفل مع الأصدقاء في أحد أماكن السهر، بعد قراءة الفاتحة في المنزل بحضور العائلتين، وقررت مي وخطيبها إقامة حفل الزفاف بعد ستة أشهر، أي مع انتهاء الصيف المقبل.

وفي سياق آخر، انتهت مي القاضي أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "البيت بيتي"، المكوّن من عشر حلقات للعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، عابد عناني، سامي مغاوري، وإخراج خالد مرعي، وتجسد مي خلال الأحداث شخصية "راندا" زوجة محمد محمود عبد العزيز.

وعُرض لمي القاضي أخيراً في دور السينما فيلم "لعبة شيطان" الذي شاركت في بطولته إلى جانب: باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، إسلام إبراهيم، نانسي صلاح، وهو من تأليف الدكتور أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول مجموعة شبان تدفعهم الظروف الى مصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلاً في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويأخذهم إلى طريق الهاوية.

كما يُعرض لمي حالياً مسلسل "أيام" من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة: حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، حجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وتدور أحداثه في 45 حلقة.