OSN تبرم "اتفاقية محتوى" جديدة مع "Endeavor Content"

21 فبراير 2022

تواصل شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،OSN، إثراء برامجها بالمسلسلات الجديدة والقوية، عبر توسعة شراكتها مع شركة الإنتاج العالمية "Endeavor Content" باتفاقية جديدة من شأنها المساهمة في ترسيخ مكانة OSN بوصفها شاشة الترفيه المتميز والحصري في المنطقة.


وتتضمن تشكيلة المسلسلات الجديدة المسلسل الكوميدي Wolf Like Me، من بطولة جوش غاد وآيلا فيشر، بجانب عودة المخرج الأسطوري مايكل مان إلى التلفزيون بعد غياب طويل، بمسلسل الجريمة Tokyo Viceمن شبكة "HBO Max". وسيُعرض كذلك في وقت لاحق من العام الجاري المسلسل Conversations with Friends، من إنتاج الفريق نفسه الذي أبدع المسلسل Normal People الذي حقق انتشاراً واسعاً في جميع أنحاء العالم عند عرضه في العام 2020، ويُعدّ المسلسل المرتقب العمل الثاني للمؤلفة سالي روني، وهو من بطولة الممثلة الصاعدة أليسون أوليفر. وتشتمل قائمة الأعمال الجديدة على المسلسل الدرامي Tell Me Your Secrets، وهو من إنتاج Big Little Lies، وبطولة ليلي ريب بطلة المسلسل الشهير American Horror Story.


هذا وستعود ساندرا أوه وجودي كومر في الموسم الرابع والأخير من دراما التجسّس الشهيرة Killing Eve، التي سيبدأ عرضها حصرياً للمشتركين في OSN بالمنطقة، اعتباراً من 28 شباط/فبراير 2022. وسيتمكن المتابعون من مشاهدة المواسم الثلاثة الأولى من العمل والتعرّف على العلاقة الغريبة التي تربط بين عميلة "إم آي 6" إيف بولاستري والقاتلة المختلّة فيلانيل.

وبوسع المشتركين في OSN الاستمتاع بعوالم جديدة عبر أحدث إصدارات السينما وأكبر الأفلام والمسلسلات من هوليوود، بجانب إنتاجات OSN الأصلية، فضلاً عن سهولة الاستمتاع بالترفيه في أي وقت ومن أي مكان باستخدام تطبيق OSN Streaming، ومتابعة آلاف الساعات من المحتوى الحصري الذي ينال رضا جميع أفراد الأسرة.