بالفيديو - مفاجأة غير متوقعة لريم عبد الله في يوم ميلادها

22 فبراير 2022


تلقّت الفنانة الخليجية ريم عبد الله مفاجأة مميّزة بمناسبة يوم ميلادها الـ35 في كواليس تصوير أحدث مسلسلاتها "مرزوقة"، أعدّها لها فريق العمل وبدت في غاية السعادة والفرح وهي تتفاعل مع الحدث بعفوية.

وحرصت ريم على توثيق المفاجأة عبر حسابها في "سناب شات"، حيث نشرت لقطات ظهرت فيها وهي تستعرض قالب الحلوى، وعلّقت قائلةً: "شكراً لفريق عمل مسلسل "مرزوقة"... يعطيكم ألف عافية، احتفلوا وفاجأوني بعيد ميلادي وأنا ما كنت أبغي أسوي في اللوكيشين، ودائماً دائماً يصادف عيد ميلادي وأنا بصوّر... فشكراً لكم جميعاً".


ووجّهت ريم عبد الله الشكر الى الفنان عبد الرحمن الصالحي الذي أهداها درعاً تحمل صورتها بمناسبة عيد ميلادها، كما استعرضت صورة لباقة ورود حمراء تلقتها بهذه المناسبة المميّزة.


كذلك حرصت النجمة السعودية على توجيه رسالة الى جمهورها عبر "تويتر" الذي جعلها "تريند" بسبب "هاشتاغ" ليوم ميلادها، إذ كتبت: "أهلاً بيوم يضم يوم مِيلادي 20 فبراير... اليوم أكملت عامي الجديد، اللهم إني أستودعتك عاماً مضى من عمري فبارك لي في عامي الجديد، اللهم عام مُختلف تتحقق فيه أُمنياتي".

وأضافت في تغريدة ثانية: "كل عام وأنتم أجمل متابعين... ربي لا يحرمني محبتكم"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي يشيد دائماً بشخصيتها اللطيفة.