بالفيديو - محمد الريفي "يفقد عقله" وما فعله في الشارع صادم!

22 فبراير 2022


دائماً ما يحاول المغنّي المغربي محمد الريفي إثارة الجدل بتصرفاته وتصريحاته، ويتعمّد إحداث بلبلة بين متابعيه الذين بات الكثير منهم يشكك في سلامة عقله وصحة حالته النفسية، ذلك أنه يصرّ في كل مرة على الاستعراض بطريقة مبالَغ فيها.

وبالفعل، بات الفنان محمد الريفي "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه وهو يصرخ بشكل هستيري وينادي على والدته في ساحة الأمم وسط مدينة الدار البيضاء، قائلاً: "أمي يا رب أمي".

وأثار تصرف الريفي هذا الاستياء، ورغم أن المقطع غير واضح، إلا أن الكثير من المشاهدين لاحظوا علامات الحزن والتعب عليه بينما راح يصرخ ويضرب نفسه، وهو ما دفع البعض للالتفاف حوله ومساعدته.


ورجّح بعض المتابعين ان تكون الحالة الصحية لوالدة نجم برنامج "The X Factor" قد ساءت كثيراً بعد ما كشفه أحد أشقائه من أن زوجة محمد تسبّبت في تدهور حالتها الصحية وتشتّت الأسرة، وهو ما دفع الريفي للحديث عن منعه من رؤية والدته، التي نفت بدورها حصول هذا الأمر.

وتعاطف بعض متابعي محمد الريفي مع الفيديو وتمنّوا على والدته أن تسمح له برؤيتها وتُنهي الخلاف العائلي معه، في حين هاجمه الكثير من محبّيه بسبب تصرفاته "الصبيانية" والاستعراضية التي يصرّ على نشرها عبر صفحته في "إنستغرام".