بالفيديو - محمد فراج يروي قصة حبّه لزوجته وهي تبكي على الهواء

القاهرة – "لها" 22 فبراير 2022

استضاف الإعلامي أنس بوخش الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي في برنامجه ABtalks، ونشر بوخش عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" مقطعاً من برومو الحلقة التي تعرض اليوم الثلاثاء على موقع "يوتيوب"، وقد ظهرت فيه بسنت وهي تبكي بعدما طرح فراج سؤالاً عليها، قائلةً: بلاش الأسئلة الصعبة دي خلولي الأسئلة السهلة الناس بتشوف السجادة الحمراء واليوتيوب الحاجات الصغيرة دي بس مبتشوفش اللي وراها".

وسبق لأنس بوخش أن استضاف محمد فراج في حلقة بمفرده بعد نجاح مسلسل "لعبة نيوتن"، وتحدّث الفنان عن قصّة حبّه لزوجته بسنت شوقي ومدى التفاهم بينهما، وأصبحت الحلقة بعد عرضها "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي سياق مختلف، قدّم كلٌ من محمد فراج وبسنت شوقي أعمالاً فنية معاً، أبرزها مسلسلا "سابع جار" و"قابيل"، وفيلم "أهل الكهف" الذي لم يحدّد موعد عرضه حتى الآن.

وانتهى محمد فراج من تصوير مشاهده في مسلسل "غرفة 207" الذي سيُعرض بعد الماراثون الرمضاني المقبل 2022، كما يشارك في مسلسل "العائدون من داعش" المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، إسلام جمال، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

أما بسنت شوقي فتشارك في فيلم "أخويا" مع الفنان أحمد عز، وهو فيلم قصير يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية من إخراج ساندرا نشأت، وتدور أحداثه حول رعاية أخ لأخيه من ذوي الاحتياجات الخاصة.