ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن زوجها بعد تصريحاته حول القبلات

22 فبراير 2022


كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

وكتبت ياسمين مستشهدة بالآية القرانية: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم".

وأضافت: "الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وكانت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري قد كشفت مؤخراً بمرورهما بأزمة قوية في علاقتهما قد تعصف بحياتهما الزوجية، بسبب تصريحاته بشأن القبلات في السينما، وموافقته على مشاركة زوجته في مشهد رومانسي إذا تطلب الأمر.

وأكدت المصادر في تصريحات صحافية، أن هناك خلافاً كبيراً بين ياسمين وهادي بسبب تصريحاته الأخيرة، وبالرغم من ذلك لم تعلق ياسمين رئيس على التصريحات التي أطلقها زوجها مؤخرًا.

وكان الباجوري قد كشف في أحد لقاءاته التلفزيونية عن موافقته تقديم زوجته مشهداً رومانسياً؛ ولا يمانع في تقبيلها من أي ممثل أمامها، لأنه ليس منافقاً، وأعماله تتضمن مشاهد رومانسية، فكيف يرفض تقديم زوجته لمشهد رومانسي إذا تطلب الأمر؟

وأكد الباجوري أنه سعيد بنجاح ياسمين رئيس مؤخراً، ويشعر بالسعادة إذا ناداه أحد بزوج الممثلة، ولا يرى أي إساءة في اللقب.

وعلق على الانتقادات التي تعرض لها مسلسل "البحث عن علا"، بعد ظهور الفنانة هند صبري برفقة دينا ببدلة رقص، قائلا: "لم أر تعليقات الجمهور حول بدلة الرقص في مسلسل البحث عن علا، ولكن هو مشهد غير مقحم، بالإضافة إلى أنه مشهد حقيقي يحدث في الواقع في قعدة بنات، وشخصية علا عبد الصبور أرادت خوض تجربة جديدة".

ووجه هادي الباجوري رسالة للجمهور، قائلاً: "إحنا شعب دافن راسه في الرمل والأفضل اللي مش عاجبه ميتفرجش، إنما كدا أنتوا بتبوظوا شغلي، وأنا مش شايف أي مشكلة، والناس بتمشي على البحر بمايوهات عادي".

يذكر أن آخر ظهور لياسمين رئيس كان في الحرم المكي حيث ظهرت وهي تؤدي مناسك العمرة مرتدية زي الإحرام.