هند صبري تكشف فيديو كواليس تحضير "البحث عن علا"

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2022

نشرت الفنانة التونسية هند صبري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشفت من خلاله تفاصيل اتفاقها مع منصة "نتفيلكس" للتعاقد على مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، كما كشفت من خلال الفيديو أسرار وكواليس المسلسل والتحضيرات له.

وظهرت هند في الفيديو برفقة المخرج هادي الباجوري، وهي تستعرض تحضيرات العمل وكواليس التصوير، مؤكدةً أنها كانت تريد أن تخوض تجربة الإنتاج، وعندما حدّثتها "نتفليكس" عن المسلسل أكدت أنها كانت تتمنى أن تخوض تجربة الإنتاج، لتتيح لها المنصة العمل كمنتج منفذ في المسلسل.


وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "البحث عن علا" قد طرحت الإعلان الرسمي للعمل، والذي تعود من خلاله النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من عشر سنوات لتقديم الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور"، ولكن بعد أن كبُرت وأصبحت في سنّ الأربعين، ويكشف الإعلان صدمة "علا" بعد تأكيد زوجها الذي يلعب دوره هاني عادل أنه يريد الطلاق.

و"علا" التي أنجبت صبياً وبنتاً تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع، وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدداً كبيراً من النجوم، ضيوف شرف المسلسل.

المسلسل يُعرض عبر منصة "نتفليكس"، ضمن أحدث مسلسلات "نتفليكس" العربية، حيث تخوض "علا" خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها بين دوامة الحياة ومحاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة، في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.