أول ظهور لمنى زكي وأحمد حلمي بعد أزمة "أصحاب ولا أعز"

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2022

نشرت الفنانة منى زكي عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة في أول ظهور لها بعد أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز"، والهجوم الذي تعرّضت له بسبب دورها فيه، وعلقت على الصورة بقولها: "22/2/22"، كما نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة بدت فيها مع زوجها الفنان أحمد حلمي ووضعت أغنية "قمرين" للمطرب عمرو دياب خلفيةً لها، وعلقت عليها بالقول: "شكراً لك على ثقتك".

وكان فيلم "أصحاب ولا أعز" قد تعرّض لهجوم عنيف، بعد عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة "نتفليكس"، بسبب تضمّنه ألفاظاً خادشة للحياء ومناقشته قضية المثلية الجنسية، وطاولت منى زكي الانتقادات بسبب ألفاظها ودورها الجريء في الفيلم الذي قام ببطولته: إياد نصار، نادين لبكي، جورج خباز، ديمانا عبود، وعدد آخر من الفنانين.

يُذكر أن منى زكي كانت قد أعلنت خروجها من الماراثون الرمضاني 2022 بعد التحضيرات لتصوير مسلسها "لام شمسية"، والذي تأجّل عرضه إلى رمضان 2023 بسبب إصابة أحد المشاركين فيه بفيروس كورونا.

مسلسل "لام شمسية" بطولة: إياد نصار، أحمد رزق، ركين سعد، ناردين فرج، علي قاسم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول قضايا مجتمعية عدة من أبرزها اغتصاب الأطفال.