بالفيديو - محمد فراج يكشف عن عيوب حبيبته المزعجة وهي تردّ

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2022

خلال استضافته مع زوجته بسنت شوقي ببرنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش، عبّر الفنان محمد فراج عن سعادته بالفترة الحالية التي يعيشها مع زوجته الفنانة بسنت شوقي بعد عقد قرانهما منذ بضعة أشهر، مشيراً إلى أن تلك الفترة تعتبر بمثابة الخروج من عنق الزجاجة.

وقال فراج: "حاليًا أمُر بفترة انتقالية، من مواقف عديدة مررنا بها سويًا سواء أكانت جيدة أو سيئة، وأتوقع لنا مستقبلاً مشرقاً إن شاء الله، كما أعتبر تلك المرحلة بمثابة خروج من عنق الزجاجة، وإذا كانت تلك المرحلة مدونة في كتاب ما، فسأضع لها عنوان مولود جديد".

وتابع: "لا أحب عصبية وصراخ بسنت شوقي، ولكني تعلمت منها أن الإنسان يجب أن يحب العيوب قبل المميزات، وتعلمت أيضًا كيفية التعلم منها، لأنني من كثرة حبي وتمسكي بها تعلمت أن أفهم عيوبها التي يمكن أن تزعجني واتكيف معها، وذلك الأمر أثّر في شخصيتي وضافلي نضج كبير بها".



وأردفت بسنت شوقي باكيةً: "أحب بمحمد حنيته، لأنها تطمئنني وتعيدني لأصله وتربيته، كما أن حنيته تجبرني على أن أكون حنينة معه حتى وإن كنت أريد أن أقسو عليه في بعض المواقف".

وأضافت: "أعتقد أن الخيانة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكسر علاقتنا، لأنني لن أستطيع تخطي الخيانة والتغاضي عنها، لأن بيننا ثقة كبيرة جدًا، ونحن قريبين كثيرًا من بعضنا ونفهم بعضنا من نظرة واحدة، فإذا حدث وخانني سوف يقع عليّ الأمر كالصاعقة، وسوف يشككني بكل شيء، فهناك خطوط حمراء اتفقنا عليها قبل الزواج.