بالصور - قلادة دنيا سمير غانم محط اهتمام الجمهور... وهكذا وضعت بصمتها على حائط البوليفارد

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2022

عبّرت النجمة المصرية دنيا سمير غانم عن حبّها وتعلّقها الشديد بوالديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من خلال قلادة ذهبية حرصت على أن يكون تصميمها مميّزاً، وهو عبارة عن إشارة infinity أي ما لا نهاية له، مع اسمَي والديها، وعلقت عليها بالقول: "ما في داخل قلبي"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ونشرت دنيا أيضاً صورة بدت فيها وهي تضع بصمة يديها على حائط البوليفارد الشهير في "موسم الرياض"، كما نشرت صورة البصمة بعد انتهائها من وضعها، وتلقت على الأثر الكثير من التعليقات التي دعت لها بمزيد من التقدم والتوفيق.

وكانت النجمة دنيا سمير غانم قد تخطّت أحزانها بسبب وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث حضرت إلى مسرح بكر الشدي في الرياض لحضور حفل توزيع جوائز mbcjoy، وهي جائزة صنّاع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية والمخصّصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.


وبكت دنيا لحظة تسلّمها هي وشقيقتها إيمي درع تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وقدّمتا الشكر لكل من تذكرهما وساهم في تكريمهما.

كما حرص على الحضور من الفنانين العرب كلٌ من: محمد هنيدي، وليد توفيق، كاظم الساهر، هاني رمزي، أشرف زكي، روجينا، تامر عاشور، والإعلامي عمرو أديب.