جيهان خليل تثير الجدل بظهورها حاملاً في فيديو عفوي... هكذا بدت

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2022

أثارت الفنانة جيهان خليل الجدل بين جمهورها بعد ظهورها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، وهي في الأيام الأخيرة من الحمل، وعلّقت على الفيديو بقولها: "قريباً".

وتلقت جيهان العديد من تعليقات جمهورها التي تراوحت ما بين التمني لها بأن تلد بالسلامة، والقول إن كبر حجم بطنها يوحي بحملها في توأم، والتشكيك في صحة الحمل والتأكيد أنه دور جديد... في وقت لم تعلّق فيه جيهان ما إذا كان الحمل حقيقياً أم أنه دور في عمل جديد.


يُذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه جيهان خليل هو حكاية "على الهامش"، التي عُرضت في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، من مسلسل "إلا أنا"، وهي بطولة: صبري فواز ونرمين الفقي، وتقدم جيهان من خلالها دوراً جديداً ومختلفاً.

وقالت جيهان خليل في تصريحات صحافية إنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في حكاية "على الهامش"، مشيرة إلى أنها تتمنى ألاّ يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل، وهي الشخصية التي تقدّمها الفنانة نرمين الفقي.

وأوضحت جيهان في تصريحاتها أن العمل يحمل عدداً من الرسائل المهمة، وهي ضمن الرسائل التي تُعد الأساس الذي بُنيت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدة أنها وافقت فوراً على قبول حكاية "على الهامش"، خاصة أن الحكايات السابقة لاقت نجاحاً كبيراً.

وأشارت جيهان خليل إلى أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق في المسلسل، وفخورة أيضاً بالوقوف فيه أمام الفنانَين نرمين الفقي وصبري فواز، متمنية أن يتعاونوا خلال الفترة المقبلة في أعمال أخرى.