نجوم عُشّاق على السوشيال ميديا

القاهرة – ماجد رشدي 02 مارس 2022

إذا كان بعض النجوم والنجمات قد مرّ بتجارب حب وزواج لم يُكتب لها النجاح، فإن بعضهم الآخر عرف الطريق إلى السعادة الزوجية والحب الحقيقي الذي يحرصون على التعبير عنه من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا والتي تمتلئ بكلمات الحب والعشق للطرف الآخر... فمَن هم أبرز النجوم العشّاق على السوشيال ميديا؟ وماذا يقولون عن أسرار سعادتهم الزوجية؟


"لو مرت سنين وسنين هتفضل نظرتي لك نفس النظرة، كل شيء قابل للتغيير إلا حبّك في قلبي"، هكذا عبّرت النجمة روجينا عبر حساباتها على السوشيال ميديا عن مشاعرها تجاه زوجها الفنان ونقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي. تؤكد روجينا سعادتها الكبيرة مع زوجها، وتقول: "سنوات طويلة مرت على زواجنا تخللها بالتأكيد بعض الصعوبات لكننا عرفنا كيف نتجاوزها بالحب وبحرص كل منا على الآخر، وكانت كلمة السر في نجاح علاقتنا الزوجية هي الاحترام والصدق، فأنا أشعر معه دائماً بالأمان وأنه سندي في كل الأوقات". وتضيف: "أحبّ أن أعبّر له دائماً عن مشاعري، سواء بشكل شخصي أو من خلال السوشيال ميديا، إذا كانت هناك مناسبة أو فرصة لذلك، لأن بعض الأزواج للأسف لا يعبّرون عن مشاعرهم تجاه بعضهم، وهذا أمر خاطئ حتى وإن كان الحب بينهما كبيراً، لأن كل طرف يحتاج دائماً أن يسمع كلمة حب من الآخر".


السر

واحدة من أقوى قصص الحب في الوسط الفني، هي علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، خاصة خلال الفترة الأخيرة التي تحدّى فيها الثنائي كل الصعوبات التي واجهتهما، سواء محنة مرض ياسمين أو شائعات الانفصال التي طاردتهما بسبب عدم سفر العوضي في البداية معها في رحلة علاجها إلى سويسرا، ثم تمكّنه بعد ذلك من اللحاق بها والردّ بشكل عملي على الشائعات.

ويؤكد العوضي أن أحد أسرار سعادته الزوجية مع ياسمين هو الحب الكبير بينهما وعدم اهتمامهما بأي شائعات، سواء كانت متعمّدة للنيل من علاقتهما أو لمجرد تحقيق الإثارة. ويضيف العوضي أنه يحرص على التعبير عن حبّه لزوجته، لأن هذا هو الطبيعي، خاصة في الأوقات الصعبة التي قد يمر بها أيٌّ منهما ويحتاج فيها الى أن يسمع كلمة حب حقيقية وصادقة من الطرف الآخر، وهنا تكون السوشيال ميديا أحياناً فرصة للكشف عن المشاعر، لكنها بالتأكيد لا تُغني عن التعبير عن العواطف بشكل شخصي ومباشر بين الزوجين.


تعويض

أما النجمة نيللي كريم فتؤكد أنها وجدت في زوجها هشام عاشور ما كانت تحلم به في شريك حياتها، فهو رجل بكل معنى الكلمة ويعرف كيف يجعلها تشعر بالحب والأمان والسعادة.

وتؤكد نيللي كريم أن هشام عاشور عوّضها عن تجاربها السابقة في الزواج والتي لم يُكتب لها النجاح، موضحةً أن من أهم أسباب سعادتهما الزوجية هو الحب الحقيقي الذي يملأ علاقتهما، وأن من الضروري أن يعبّر كل طرف عن مشاعره للآخر.


دعم

"الحب هو الذي يجعلك تبتسم عندما تكون مُتعباً"... بهذه الكلمات عبّرت النجمة التونسية درّة عن مشاعرها تجاه زوجها رجل الأعمال هاني سعد من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لهما معاً وأرفقتها بهذا التعليق، وكثيراً ما تحرص درّة على البوح بحبّها لزوجها عبر السوشيال ميديا.

وتشير درّة الى أن زوجها يدعمها كثيراً ويشجّعها دائماً في خطواتها الفنية، وأن الفنانة تكون محظوظة عندما تجد زوجاً يحبّها ويفهمها ويقدّر طبيعة عملها.


بدون مناسبة

كثيراً ما تعبّر النجمة غادة عبد الرازق عن سعادتها مع زوجها مدير التصوير هيثم زينيتا، وتشارك متابعيها عبر حساباتها في السوشيال ميديا بصور وفيديوهات تكشف فيها عن لحظات السعادة التي تعيشها معه. وتؤكد غادة أنها سعيدة مع زوجها، وأنه بحكم انتمائه الى عالم الفن، يتفهّم طبيعة عملها ويساندها ويشجّعها على مزيد من النجاح، ولهذا فكلما أُتيحت لها الفرصة لا تتردّد في التعبير من خلال السوشيال ميديا عن حبّها له وسعادتها معه، لأنها ترى في مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة يعبّر من خلالها كل طرف عن حبّه للآخر أمام الجميع.

وتضيف غادة عبد الرازق أن عبارات الحبّ بين الأزواج يجب ألاّ تنتظر مناسبة ليُفرج عنها، بل هي مطلوبة في كل الأوقات، خاصة أن أي امرأة تحتاج الى سماع كلمة حب من زوجها، على أن تبادله بالمثل حتى تبقى جذوة الحب مشتعلة.


الغيرة

ترى النجمة نجلاء بدر أن النضج في علاقتها مع زوجها هو أحد أسرار نجاح زواجهما، وأن هذا النضج يجعلهما قادرين على تجاوز مشاكل صغيرة وتافهة قد يقع فيها بعض الأزواج كالغيرة التي تؤدي الى خلافات على سبيل المثال، خاصة أنها كفنانة لها معجبون وقد يبالغ بعضهم أحياناً في التعبير عن إعجابه بها، لكن نضجها هي وزوجها يمكّنهما من تجاوز أي عقبات في حياتهما. وتؤكد نجلاء بدر أن علاقتهما الزوجية مبنية على الحب والمودّة والرحمة، وهو ما يظهر ليس بالكلمات أو من خلال السوشيال ميديا فقط، وإنما بالأفعال والمواقف الحقيقية.


مرح

"كل سنة وأنا أحلى حاجة في حياتك"... هكذا مازحت النجمة هنا الزاهد زوجها الفنان أحمد فهمي وهي تهنّئه بعيد ميلاده الأخير من خلال حسابها في "إنستغرام"، وردّ هو عليها بالقول: "شكراً حبيبتي ربّنا يخليكي ليا"، وهي حالة تتكرر بينهما دائماً حيث يمازحان بعضهما بعضاً عبر السوشيال ميديا ليؤكدا بذلك سعادتهما بالعيش معاً.

وتؤكد هنا الزاهد أنها وجدت السعادة مع زوجها أحمد فهمي، وأن بينهما حبّاً وتفاهماً كبيرين، وإذا تشاجرا لأي سبب مثل كل الأزواج فسرعان ما يتصالحان.

وتضيف أنهما كثيراً ما يتبادلان المزاح عبر حساباتهما على السوشيال ميديا، لأن هذا يضفي على حياتهما طابعاً من المرح، ويكسر الرتابة والملل، كما أن الجمهور أحبّهما معاً، ويحرص على متابعة بعض تفاصيل يومياتهما، وهو ما تكشفه الزاهد أحياناً عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن من المهم أن يكسر الأزواج الإطار التقليدي لحياتهم بين فترة وأخرى.


إهداء

النجمة السورية أصالة من أكثر الفنانات تعبيراً عن حبّها لزوجها الشاعر الغنائي فائق حسن عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فهي ومنذ زواجهما أخيراً اعتادت أن تكتب كلمات حب كثيرة تعبّر فيها عن عشقها له.

ولم تكتفِ أصالة في التعبير عن حبّها لزوجها بالكلمات التي تكتبها عبر السوشيال ميديا، بل أهدته أخيراً أغنيتها الجديدة التي طرحتها بالتزامن مع عيد الحب، وهي بعنوان "تقول تبغاني" من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان بندر سعد، وتوزيع عصام الشرايطي. وعلّقت أصالة على إهدائها الأغنية لزوجها قائلةً: "بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني ورفيقي فائق".

تعبير أصالة عن عشقها لزوجها تخطّى أيضاً السوشيال ميديا وإهداءه أغنيتها الأخيرة ووصل إلى القُبلات أمام الكاميرات عندما كانا معاً في "موسم الرياض" أخيراً، حتى أنها تعرّضت للانتقادات، إلا أنها ردّت على كل مَن انتقدها بالقول: "ما عندي وقت ردّ على أقليّة ترى في الانتقاد طريقة للتعبير، وبالتالي بشوف المُنتقد فاضي مو ملاقي شي يشغله، وعلى قول ستّي الله يرحمها: الفاضي بيعمل قاضي"... وأضافت: "الله يشغلنا بالعمل وبإسعاد حالنا والنّاس ليكون لحياتنا معنى... نهاركم سعيد".