بالفيديو - سمير صبري يكشف مفاجأة في أول تعليق على حالته الصحية

القاهرة – "لها" 24 فبراير 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة "المحور"، وفي أول ظهور له بعد دخوله المستشفى، كشف الفنان سمير صبري عن مفاجأة في أول تعليق له على حالته الصحية، حيث أكد أن سبب أزمته هو أنه كان يُعالج بالكيماوي، لأنه كان مصاباً بالسرطان، وشُفي منه؛ وهو ما أثَّّر في قلبه، لافتاً إلى أن من المقرر أن يخضع لجراحة في القلب، خلال ثلاثة أو أربعة أيام، قائلاً: "العملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جداً، وإن شاء الله أتخطاها وربنا يسهّل".

وأكد صبري أن الـ40 أو 50 سنة التي قضاها في الإذاعة والتلفزيون والفن والسينما والثقافة، لن ينساها أبداً، مضيفاً: "عمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي".


وأشار إلى أن عدداً كبيراً من نجوم الفن يحرصون على زيارته، مثل: الفنانة ميرفت أمين، وإلهام شاهين، وفيفي عبده، ودنيا سمير غانم، ونجوى فؤاد...

ونوّه بأن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، اتصلت به هاتفياً للاطمئنان على صحته، قائلاً: "قالت لي لو احتجت حاجة؛ قولِّي، متتأخرش، أنت ابننا".

كما وجّه سمير صبري رسالة شكر إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قال فيها: "رجّع مصر للدنيا، ورجّع الدنيا لمصر، وأتمنى أن تبلّغيه بهذا الأمر، ولو أنا كنت في صحتي؛ كنت عملت 9 آلاف برنامج عن الإنجازات الرائعة اللي هو بيعملها والناس لم تشعر بيها، أنا بتكلم من قلبي، يا رب يدّيني الصحة؛ عشان أشوف الجمهورية الجديدة هنعمل فيها إيه".