بالفيديو - بعد خروجه من السجن... أحمد عزمي يكشف حقيقة علاقة عاطفية تربطه بريم البارودي

القاهرة – "لها" 25 فبراير 2022

نفى الفنان أحمد عزمي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه ياسمين عز الدين على قناة mbc مصر، الأخبار التي انتشرت أخيراً عن علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة ريم البارودي، مؤكداً إلى أن ما تردّد في هذا الشأن محض شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن ظهورهما معاً في أكثر من عمل فني فتح الباب لتلك الشائعات.


وكشف عزمي أن هناك حالة إعجاب متبادَل نشأت بينه وبين إحدى النجمات في الوسط الفني منذ فترة، بدأت بالتحديد بعد انفصاله عن زوجته، وقبل دخوله السجن، ولكن العلاقة انتهت على الفور، قائلاً: "شعرت بأنني زوج غير جيد".

وتحدّث أحمد عزمي عن الأزمة التي تعرّض لها وسجنه ستة أشهر، قائلاً: "أنا ظلمت نفسي وحاولت الانتحار، حيث شعرت أنني وصمة عار في حياة ابني ووضعت نفسي في موضع الشبهات والحمد لله على كل شيء، ونفسياً أنا استفدت وقدرت أن أكون إنساناً جديداً، ولكنني أريد فرصة أخرى من المنتجين والإعلام والجمهور بشكل عام، لأنني أتمنى العودة الى الوسط الفني".

يُذكر أن آخر أعمال أحمد عزمي كان فيلم "دفع رباعي بقوة"، بالتعاون مع العديد من الفنانين، من بينهم: أحمد بدير، محسن منصور، سناء يوسف، سمر علي، وندى بهجت، وهو من تأليف خالد سليمان، وإخراج إيهاب عبد اللطيف.