بالفيديو - إنجي المقدّم: "دخلت مجال التمثيل بالزنّ على زوجي ثم طلب مني الاعتزال"

القاهرة – "لها" 25 فبراير 2022

حلّت الفنانة إنجى المقدّم ضيفةً على برنامج "الستات" الذي تقدّمه الإعلامية مفيدة شيحة عبر قناة "النهار"، حيث كشفت تفاصيل جديدة عن بدايتها في مجال الفن، مشيرة إلى أنها تحبّ عالم الفن والتمثيل كثيراً بالقول: "مكنتش عارفة إن ده كان حلمي منذ الصغر، وكنت بمثّّل أمام المرايا طول الوقت، وأعمل مواقف وأمثّلها، وأمي كانت بتقولي هتتجنني".


وأضافت: "كنت بتفرج على الأعمال الفنية وأمثل أمام المرايا، وكنت بحب الاستعراض، ولما دخلت الجامعة أخدت كورس في التمثيل، ومثلت على خشبة المسرح فيها".

وتابعت قائلةً: "عرض عليَّ أعمال فنية، وذهبت لزوجي وفضِّلت أزنّ عليه علشان يوافق على دخولي عالم التمثيل... بدأت العمل كمذيعة ثم انتقلت الى مجال التمثيل، ودخلت فيه بقوة، وبدأت بست كوم "أحمد اتجوز منى"، وبعدها انطلقت في هذا المجال الذي أحبّه كثيراً".

وأكدت المقدّم أنها نشأت وحيدة في أسرتها، إذ ليس لها أي إخوة، وعن زوجها قالت: "زوجي أكبر مني بعامين وكان حب الجامعة... وطلب مني أن أتوقف عن التمثيل بعد التخرّج في الجامعة، مبرراً طلبه أن هذا العالم ليس عالمنا ومن الأفضل ألا ندخل فيه".

واختتمت إنجي المقدم حديثها بالقول: "عندي طفلة وطفل، وعلاقتي بهما جميلة، يعني زي الإخوات، وعمّة ولديّ بتساعدني في تربيتهما. وأنا متزوجة منذ عام ٢٠٠١، أي منذ ٢١ عاماً، وأعيش في سعادة مع زوجي، وأهتم بتفاصيله وهذا سر نجاح علاقتنا".