سمية الخشاب تعلّق على الحرب الروسية-الأوكرانية: "زهقت من الكوكب كله"

القاهرة – "لها" 25 فبراير 2022

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الخاص في "تويتر" تغريدة علّقت فيها على الحرب التي شنّتها روسيا على أوكرانيا، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس... قائلةً: "أنا زهقت من كوكب الأرض والبني آدميين الهمج اللي مش عارفين يعيشوا في سلام، يعني سنتين ونص كورونا ودلوقتي داخلين على حرب عالمية ثالثة، دي حاجة تقرف".

وكانت سمية قد كشفت في تصريحات سابقة أنها لا تفكّر في الزواج حالياً، وتولي اهتمامها لأمور أخرى أهم من الزواج.


إذ قالت: "ليست لديَّ أي مشاكل مع الزواج، لكنني حالياً في مرحلة خاصة ومختلفة، وتحتاج مني التركيز أكثر فأكثر مع سمية الفنانة، وما لديها من مشروعات وخطط تريد ترجمتها والتعبير عنها على أرض الواقع، لذا قررت عدم التفكير في هذا المشروع، على الأقل حالياً، خشية أن يعطّلني عما أسعى إليه، خاصة أن الزواج والارتباط بشكل عام من المشاريع التي تستحوذ على غالبية الوقت، مما قد يعطّل الفرد عن أمور ومشروعات أخرى".

وعن عودتها الى الغناء، خاصة بعد تقديمها أغاني عدة لاقت نجاحاً جماهيراً، قالت الخشاب: "أغلب تجاربي التي قدّمتها كمطربة حظيت بقدر كبير من التفاعل والنجاح بين الجمهور، لكن مشكلتي الوحيدة تكمن في الاستمرارية وعدم القدرة على التواجد بشكل متواصل بين جمهوري كمطربة، وذلك لعدم استطاعتي الموازنة في العمل بين نشاطي كممثلة ومطربة، وقد أرتبط بعمل درامي أو فيلم جديد يشغلني لوقت طويل عن الغناء، وهذا ما يحدث في أغلب الأوقات، وللأسف هذا الأمر تسبّب في تباطؤ خطواتي وتأخّرها على مستوى الغناء".