بعد بكائه على الهواء.. أحمد عزمي: سعيد بدعم الجمهور وزملائي

القاهرة - "لها" 27 فبراير 2022

كشف الفنان أحمد عزمي عن سعادته؛ بسبب دعم الجمهور ونجوم الفن له، عقب حلوله ضيفاً على برنامج "كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز الدين، وبكائه على الهواء، بعدما كشف تفاصيل أزمته ودخوله السجن، بجانب حديثه عن تجاهل إسعاد يونس له عندما حاول التواصل معها.

وقال عزمي في تصريحات صحافية: "أنا بشكر ربنا على الاختبار ده؛ لأنه خلاني أشوف قد إيه الجمهور والصحافة وزملائي دعموني وطبطبوا على قلبي وحسيت إني رجعت لحضن أهلي تاني ودعوة أمي وأبويا بتتحقق وأن ربنا وقف لي ولاد الحلال ومعنديش كلام أقدر أوصف بيه سعادتي ودول أسعد يومين في حياتي".

وواصل: "فيه نجوم كبار مكنتش اتعاملت معاهم من قبل دعموني، بس الفكرة أن إسعاد يونس بالذات كنت بحبها أوي وهي تواصلت معايا وقالتلي أنا أتقهرت عليك وأكتر واحدة فرحانة برجوعك وإن شاء الله هترجع أحسن من الأول.

وأشار إلى أن هناك العديد من المواقف جمعته مع الفنانة إسعاد يونس، حيث أرسلت له قصيدة بمناسبة ولادة ابنه، وكانت دائما داعمة له كأم بسبب طاقة الحب التي تمتلكها بجانب موهبتها الكبيرة.

يذكر أن أحمد عزمي روى تفاصيل أزمته ودخوله السجن بعدما تم القبض عليه وبحوزته أقراص مخدرة، قائلاً: "اتكون حواليا مجموعة من الأشخاص ودخلت دوامة الكحول وهو بداية لأي مفسدة وبتفتح سكك أخرى، بالإضافة إلى معاناتي مع الاكتئاب بعد وفاة شقيقي في حادث".