مديرة أعمال سمير صبري تكشف آخر تطورات حالته الصحية

القاهرة - "لها" 27 فبراير 2022

بعد تلقيه مكالمة من الرئيس السيسي للاطمئنان على صحته، كشفت ماجي، مديرة أعمال الفنان سمير صبري آخر تطورات حالته الصحية بعد دخوله المستشفى، وانتظاره جراء جراحة في القلب.

وأكدت ماجي في تصريحات صحافية أن حالة الفنان الصحية أصبحت في تحسن كبير بعد مكالمة الرئيس له، بجانب تلقيه دعماً كبيراً من العديد من الفنانين في الوسط الفني، من بينهم الفنانة نجلاء فتحي التي غنت له عبر مكالمة هاتفية أغنية "حلوة الدنيا سكر" في محاولة منها لدعمه وإدخال البهجة على قلبه.

وحرص العديد من الفنانين على زيارة سمير صبري في المستشفى، ومن بينهم دنيا وإيمي سمير غانم، حسين فهمي، نيللي كريم، طارق الشناوي، إلهام شاهين، وآخرون.

وطالب سمير محبيه بالدعاء له بأن يمر من هذه الأزمة، قائلًا: "بقالي سنة ونص بتعالج من آثار الكيماوي، والمسألة تعبت، وبتمنى إنكم تقفوا جنبي في أزمتي وتساعدوني في علاجي، وادعولي في صلاة الفجر.

ووجهت نقابة المهن التمثيلية يمثلها الفنان أشرف زكي، رسالة شكر للرئيس السيسي بعدما وجه بعلاج سمير صبري على نفقة الدولة، من خلال بيان جاء فيه: "أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري.. أشرف زكي".