نجوم الفن يشكرون السيسي لدعمه سمير صبري

القاهرة - "لها" 27 فبراير 2022

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد دعمه للفنان سمير صبري ومكالمته الهاتفية له وتوجيهه بعلاج الفنان القدير على نفقة الدولة، معربين عن سعادتهم بهذا الخبر، لدعم ومساندة الرئيس للفن وتقديره لجهودهم في الوسط.

وأعاد عدد من النجوم، نشر بيان نقابة المهن التمثيلية، عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليه بشكر الرئيس على دعمه لسمير صبري.

الفنان أمير كرارة وجه الشكر للرئيس السيسي، عبر حسابه الشخصي بـ"إنستغرام"، قائلًا: شكرًا سيادة الرئيس، فيما كتبت ناهد السباعي، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" قائلة: "شكرًا سيادة الرئيس على كل ما تفعله من أجل عزة وكرامة المواطن المصري ورموز الفن.. دمتم سندًا ورعاية للإبداع والمبدعين".

وعلقت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، على دعم الرئيس لسمير صبري، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، قائلة: "شكرًا سيادة الرئيس".

ووجهت إلهام شاهين الشكر للرئيس، عبر حسابها بـ"إنستغرام"، حيث قالت: "شكرًا سيادة الرئيس.. نحن فخورين جدًا بكل ما تفعله من أجل عزة وكرامة المواطن المصري.. ربنا يحميك ويبارك لك في كل خطواتك".

وعلقت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، قائلة: "شكرًا سيادة الرئيس على دعمك لفنانين ورموز مصر، شكرًا لدعم سيادتك للقوة الناعمة، واهتمام القيادة السياسية، بدور الفن وتأثيره في المجتمع، شكرًا جزيلًا، حفظك الله وحفظ الله مصر.. تحيا مصر".

ووجهت روجينا الشكر للرئيس، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، حيث قالت: "شكرًا فخامة الرئيس الإنسان على دعمك الكامل للفن ولشعبك، حفظ الله مصر وشعبها، وحفظك الله ووفقك دائمًا.. تحيا مصر، أسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للفنان سمير صبري".

وطالب أحمد زاهر جمهوره، بالدعاء للفنان سمير صبري بالشفاء العاجل، حيث قال: "شكرًا فخامة الرئيس على دعمك للفن والفنانين، ربنا يشفيك يا أستاذ سمير، أرجو الدعاء للفنان سمير صبري".

وكتب أحمد السعدني، عبر إنستغرام"، قائلاً: "شكرًا سيادة الرئيس، وتمنياتنا جميعًا بالشفاء العاجل والتام، للأستاذ الفنان الكبير سمير صبري".

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانًا، تشكر فيه الرئيس على دعمه ومساندته للفنان سمير صبري، وجاء فيه: "بيان من فناني مصر إلى فخامة الرئيس، رئيس جمهورية مصر العربية، باسمي وباسم جموع فناني مصر، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان، لفخامة رئيس الجمهورية الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري".

وتابع البيان: "مؤكدًا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين، الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته، ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون، في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان.. دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين.. حفظكم الله لمصر وللمصريين والله الموفق.