"غولدن لاين" تستقدم مطرب "الغزالة رايقة" إلى "جوقة عزيزة"

28 فبراير 2022

تستمر شركة "غولدن لاين" بتفجير المفاجأت الخاصة بمسلسل "جوقة عزيزة"، حيث أعلنت أخيراً عن انضمام الطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة" إلى العمل الدرامي الضخم، المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.

ومن المتوقّع أن يشارك أسامة في الغناء والتمثيل والاستعراضات التي استقدمت الشركة لأجلها المخرج اللبناني عادل سرحان. وهي تتضمن لوحات غنائية وراقصة مع النجوم: نسرين طافش، وسلوم حداد الذي يغني للمرة الأولى في تاريخه الفني، وأيمن رضا، وهبة نور، ونورا رحال، مع فِرق رقص محترفة تحت إشراف مدربين متخصصين.

وبنت "غولدن لاين" استديوات ومواقع تصوير وحارات وشوارع خصيصاً لتصوير العمل الذي تدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي، فيصوّرها للمرة الأولى بحذافيرها المتوقّعة والمستندة إلى بحوث تاريخية معمّقة، مستعيداً إلى الأذهان عدداً منها كالشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص، ومن أبرزها مسرح ضخم ليكون "تياترو" يشهد أحداثاً فنية.

ويجسّد بطولة العمل النجمان نسرين طافش وسلّوم حداد، إلى جانب نخبة من الفنانين العرب، على رأسهم: أيمن رضا وخالد القيش وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ويحيى بيازي وكرم الشعراني ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود وجانيار حسن وآنا السيد وعبدالفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبدالعزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ.

وتدور أحداث المسلسل حول حلم شابة حسناء على هيئة "فاتنة عصرها" وشغفها بالفن، وهي محاطةً بكل أنواع الرجال في الأمن والاستخبارات والمجتمع والفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، فإلى أين ستصل في مواجهة كل التحديات والأطماع؟ "عزيزة" التي لا تشبه أي امرأة أخرى.