بالفيديو - شام الذهبي تكشف موعد زفافها وتتحدث عن ترتيبات الحفل والفستان

28 فبراير 2022

بطريقتها العفوية المعهودة، كشفت النجمة أصالة نصري في حفلها الأخير الذي أحيته في القرية العالمية بإمارة دبي عن موعد زفاف ابنتها، وهو الموعد الذي أكدت شام الذهبي بأنه سيكون في 15 من الشهر الحالي.

وأكدت شام في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" من كواليس حفل والدتها أن حفل زفافها سيُقام في 15 آذار (مارس) الحالي، وأنها في غاية السعادة لأنها ستتزوج بحبّ حياتها.

ولم تخفِ الشابة توترها الكبير من ترتيبات حفل الزفاف، لافتةً الى أن التحضيرات مُرهقة والمجهود الأكبر تبذله والدتها في هذه الأمور، وتمنت أن تثمر كل جهودهما نتائجها في ذلك اليوم المميز، وأن يشعر المدعوون لحضور زفافها بالسعادة.


وأشارت شام إلى المصمّم اللبناني نيكولا جبران سيصمّم فستان زفافها، كما لم تستبعد أن يغني ماجد المهندس في حفل زفافها بطلب من زوج والدتها فائق حسن.

وخلال اللقاء العفوي، تفاعلت شام مع صوت والدتها وصراخ الجمهور وأكدت أنها واحدة من معجبيها وأنها سعيدة جداً لمرافقتها في كل حفلاتها، خاصة بعدما أنهت التزاماتها الجامعية وبات لديها متسع من الوقت لترافق والدتها وتساندها.


وخلال الحفل، عبّرت النجمة السورية عن سعادتها وفرحها بزفاف ابنتها على المسرح كاشفةً عن موعد حفل زفاف ابنتها الى خطيبها أحمد هلال، بالقول: "حفل زفاف بنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر القادم"، وأطلقت بعدها زغرودة وطلبت من الجمهور أن يزغرد احتفالاً بزفاف ابنتها.