الموسيقار عمر خيرت أول الحاضرين لتشييع جثمان طليقته جالا فهمي

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2022

حرص الموسيقار عمر خيرت على أن يكون أول الحاضرين للمشاركة في تشييع جثمان طليقته الفنانة الراحلة جالا فهمي وأداء صلاة الجنازة عليها أمس (الأحد)، من مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين.

وأتى خيرت الى المسجد لإلقاء النظرة الأخيرة على طليقته وتوديعها، قبل دفنها في مثواها الأخير، وعبّر عن حزنه الشديد على وفاتها، مطالباً جمهورها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولأسرتها بالصبر والسلوان.

وكانت الفنانة جالا فهمي قد تزوجت الموسيقار عمر خيرت، وأنجبت منه ابنهما الوحيد عمر، ولكنهما قرّرا الانفصال بعد حدوث مشاكل بينهما، وحرصا على أن يحترم الواحد منهما الآخر.

وتزوجت جالا أربع مرات في حياتها، لكن كل زيجاتها فشلت، وكانت قد كشفت في لقاء سابق لها أن عملها في الفن هو السبب وراء انفصالها عن أزواجها، وقالت عن زواجها من عمر خيرت: "عمر فنان غريب الأطوار، منطوي وخجول على طول مع نفسه، عمر عايز العالم يدور في فلكه، وأنا معرفش أدور في فلك حد، وكنت طول الوقت حاسة إني لوحدي ومفيش مشاركة".

والفنانة جالا فهمي هي ابنة المخرج أشرف فهمي، ولدت في مدينة القاهرة في 6 تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 1962، ودرست في كلية الآداب- جامعة القاهرة، قسم اللغة الإنكليزية، وساعدها والدها في البداية لدخول الوسط الفني.