حازم إيهاب يطلب الدعاء لمولوده الجديد

28 فبراير 2022

بكلمات حزينة، طلب الفنان المصري حازم إيهاب من متابعيه على السوشيال ميديا الدعاء لمولوده الجديد الذي رُزق به قبل أيام بالنجاة، بعد اضطراره لإجراء جراحة عاجلة في القلب بسبب عيب خلقي.

وكتب حازم عبر حسابه في "فيسبوك" منشوراً جاء فيه: "الحمدلله رزقنا بيونس يوم 18 شباط (فبراير) الجاري، لكنه اتولد بعيب خلقي في القلب، وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات، وهو حالياً في الرعاية المركزة والله أعلم هيقدر يخرج أمتى". وأضاف: "أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة، ومتأسف جداً لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله".

من جهة ثانية، حرص النجم الشاب على تهنئة زوجته منة داغر بيوم ميلادها، ونشر صورتين عفويتين لها عبر حسابه في "إنستغرام"، ووجّه إليها رسالة قال فيها: "كل سنة وإنتي أجمل ما في الحياة ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبداً بحبك"، لتردّ عليه بتعليق: "ربنا يخليك ليا".


يُذكر أن حازم إيهاب شارك أخيراً في حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا"، التي سلّطت الضوء على قصة حياة البطلات الأولمبيات الثلاث: هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وجسّدت البطلات في الحكاية كلٌ من الفنانات: هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد.