بالصور - نساء عربيات يتألقن في عروض أسبوع ميلانو للموضة

01 مارس 2022

استعانت المصمّمة الإيطالية إليزابيتا فرانكي، إضافةً إلى العارضات المحترِفات بـ21 امرأة عاديّة لعرض أزيائها التي قدّمتها ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة، وقامت بخطوة مميّزة باختيار هؤلاء السيدات من مختلف أنحاء العالم، وكان من بينهن 4 نساء عربيّات.

تضمّن العرض الذي أُُقيم في أحد متاحف مدينة ميلانو، حوالى 60 إطلالة مختلفة بقصّات كلاسيكيّة وأخرى عصريّة وراقية بألوان متنوعة بين الأسود والأحمر والأخضر والبيج والليلكي، وكانت التصاميم غنية بالبرق والكشاكش الناعمة والتطريز.

ومن بين النساء العربيات اللواتي شاركن في عرض المصمِّمة الإيطالية، مقدّمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال التي مشت على المسرح بفستان طويل باللون الأخضر وتميّز بتصميمه المبهر، وقد تم تزيين العنق بالأحجار البرّاقة لإضافة لمسة من الرقي الى القطعة.


وشاركت في العرض أيضاً الفاشينيستا السعودية العنود بدر التي ارتدت ثوباً من التول الأحمر بتصميم صيفي ناعم تزيّن بالكشاكش الصغيرة، وبدت تضج جمالاً وأنوثة.


كذلك حضرت المؤثّرة العراقية ديمة الأسدي عرض الأزياء وتألقت بفستان رائع من الباييت باللون الأسود مع سترة "بلايزر" قصيرة، وكانت في غاية الأناقة والجمال.


كما استعانت المصمّمة الإيطالية بالفاشينيستا المصريّة زينب الحلوة التي تألقت بفستان سهرة طويل باللون البيج وقد تم تصميمه بلمسات ناعمة، وزُيّن بالخطوط البرّاقة اللافتة.