بالفيديو - بدرية طلبة تهاجم طليق منة عرفة: "عايز يبقى مشهور"

القاهرة – "لها" 02 مارس 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم"، هاجمت الفنانة بدرية طلبة الفنان الشاب محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، قائلةً: "هناك شخص يشنّ هجوماً على الفنانين، ويظهر في لايف ويقول إنه الشخص الوحيد المحترم، وهذا الشخص يريد أن يكون معروفاً، وحاول أكثر من مرة الدخول فى مجال الفن".


وأضافت أنها لا تدافع عن الفنانة إلهام شاهين، لأنها فنانة كبيرة وتستطيع الرد على أي شخص، وأكدت أن هذا الشخص يعمل هو وزوجته في مجال الفن، ويظهر ويقول كلاماً غير صحيح.

وكانت بدرية طلبة قد كتبت عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" منشوراً تحدثت فيه عن أشخاص ينشرون الفيديوهات ويخرجون ببث مباشر على صفحاتهم في مواقع التواصل للهجوم على الفنانين بغرض الشهرة... وردّ عليها المهدي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" حيث نشر صورة من منشورها وعلّق عليها بقوله: "كده في حد ضمن يطلع "موسم الرياض" على طول".

وكان محمود المهدي قد أثار جدلاً واسعاً بعد أن أعلن للمرة الثانية انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، جاء فيه: " تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني".