الموت يُفجع حازم إيهاب بطفله

القاهرة – "لها" 02 مارس 2022

فاجأ الفنان حازم إيهاب جمهوره بالإعلان عن وفاة نجله يونس أثناء خضوعه لجراحة ثانية في القلب بعد مُضي أيام قليلة على الجراحة الأولى.

ونشر حازم عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" خبر وفاة نجله، حيث كتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون... يونس ابني في ذمة الله".

وكان حازم إيهاب قد أعلن منذ أيام خضوع ابنه يونس، المولود حديثاً، لجراحة عاجلة بسبب عيب خلقي، وطلب من جمهوره الدعاء له بنجاح العملية، ثم كرر الطلب نفسه بحيث خضع طفله لجراحة ثانية بعد مرور 24 ساعة فقط على الأولى، والتي توفي في أثناء إجرائها.

وكان حازم إيهاب قد أعلن أنه رزق قبل أيام بطفل أطلق عليه اسم "يونس"، واضطر لإجراء جراحة في القلب يوم مولده... كاشفاً أن ابنه سيخضع لجراحة ثانية حيث كتب عبر حسابه في "فيسبوك": "يونس داخل عملية تانية النهاردة بالليل... أرجوكم الدعاء إنه يقوم منها على خير ويرجعلنا بالسلامة".

ورُزق حازم إيهاب بمولوده الأول في 18 شباط/فبراير، لكنه ولد مع تشوّه في القلب، وهو ما استلزم التدخل الجراحي.

يُذكر أن حازم إيهاب شارك أخيراً في حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا"، التي سلطت الضوء على قصة حياة البطلات الأوليمبيات الثلاث: هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وجسّدت أدوار البطلات في الحكاية كلٌ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد، الى جانب الفنانين: منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير... والحكاية فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، تأليف حسن كمال، وإخراج أحمد يسري.